“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 15|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 15] أعلم أنك لا تريدني لتقترب كثيرا من لينغ تينغ. لكن قد يكون في خطر الآن. لا تكن تافها جدا. هل اتصلت بي للتو تافه؟ ماذا بعد؟ لقد نشأت أنا ولينغ تينغ معًا. إنه مثل أخي الصغير.

أنا فقط قلق على سلامته. لماذا أنت عصبي جدا؟ ثم لماذا لا تستطيع فقط تقلق على سلامتك؟ ماذا تقصد بذلك؟ لا شيئ. على أي حال ، لا يمكنك الاتصال به الليلة. أنت غير معقول. إذا كان تشو يلين في خطر هل امنعك من الاتصال به؟ ألا يمكنك القول أنه معجب بك؟

ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ أنا على علم جيد بعلاقتى مع لينغ تينغ. ابتعد عن طريقي! أخبرك ماذا. انا محبط حقا. كيف يمكن لوي لان تقديم الطلب قبل انقطاع العرض؟ [غاو سونغ] لا تقلق. لقد حذرت أولئك الذين سربوا المعلومات. أعتقد أنه يمكن أن يهدأ لفترة من الوقت. هل يعتقدون انتهي الموضوع؟

هل لديك طريقة أخرى؟ لم يستثمر رونشي عددًا كبيرًا من الأموال في أوامر الشراء الروسية العنصر النشط؟ دعنا نقول إذا تم إغلاق هذه الشركة وتعلن إفلاسها يتم إلغاء الأوامر ماذا سيحدث بعد ذلك؟ ستنشأ المشاكل في سلسلة رأس المال في رونشي. وستحصل على فرصتك. لقد عدت. أبي ، هل توقف لينغ تينغ؟ رقم.

[لينغ تينغ] (شينغشينغ ،) أبي ، أنا متعب ، أنا ذاهب للنوم. (عادت الساعة العاشرة والنصف). (ورائحة المركز التجاري). (وكانت معنوياتها بلا روح). فهمتك. هذا هو عنوان IP المقابل الذي أرسل لك البريد الإلكتروني. ظنوا يمكنهم إخفاء أنفسهم مع بريد إلكتروني مشفر متعدد الطبقات. كانوا لا يزالون طلاب المرحلة الابتدائية عندما تطأ قدماي هذا. ممتاز. لماذا لا تتحدث إلى هونغ شينغ شينغ مؤخرًا؟ بشخصيتها إذا عرفت هددني أحدهم معها سوف تصاب بالجنون الحقيقي.

لا يمكنك مجرد إعطائها فكرة خاطئة ويعني تسحقني عندما تعود إلى المنزل في الليل. ليس خطئي. إنه ليس سوء فهم. ما هي اذا؟ أنا لا أحب أن تكون لطيفة للغاية مع لينغ تينغ. لا أستطيع أن أفعل ذلك؟ مسكين في حالة حب بجنون. هل وجدت أي شيء؟ كانوا يعرفون بدقة حول حركة شينغ شينغ.

حتى أنهم أرسلوا رسالة تهديد إلى صندوق بريدي الإلكتروني. هذا يعني أنهم يعرفوننا جيدًا. و لقد قللوا من شأننا. أب. شينغ شينغ إنها عطلة نهاية الأسبوع ، فلماذا لا تخرج واستمتع مع صديقك؟ غير مهتم. هل أنت في مزاج سيئ؟ لماذا انت في مزاج سيء؟ هل تشاجرت مع صديقك الليلة الماضية؟ انه عادي.

فقط الأصدقاء الذين يثقون ببعضهم البعض سيتشاجرون. خاصة انتم البنات من الطبيعي أن يكون لديك خلاف. يقدم كل واحد منكم تنازلاً آخر. سيتم تسوية كل شيء. لماذا يجب ان افعل ذلك؟ هل هذا الصديق صبي؟ لا يهم. كل شخص لديه درجات حرارة مختلفة. عندما يكون شخصان معًا لفترة كافية هناك دائما بعض الخلافات الصغيرة.

ما يهم هو أنه يتعين عليكم يا رفاق تقديم تنازلات لبعضهم البعض. هذا هو السبيل الوحيد تلك علاقة يمكن أن تستمر لفترة طويلة. هل ترى. تماما مثل أمك وأنا. إنه صديقك ، أليس كذلك؟ لا يا أبي ، إنه ليس صديقي. أشعر بالنعاس. انا ذاهب الى العمل يا ابي. مثير للإعجاب. [مرفق مختبر رونشي الصيدلاني]

وي لان. ألا يبدو هذا مألوفًا لك؟ هذا هو… يقع هذا بالقرب من مصنع رونشي API. أليس هذا هو المكان الذي يزوره غاو سونغ كثيرًا؟ كما هو متوقع ، إنه تحذير من منافسنا القديم. هل حقا؟ هذا أمر شائن. أنا أتصل بالشرطة الآن. مع هذا البريد الإلكتروني يمكنني مقاضاته بتهمة الابتزاز. فقط اهدأ.

أولاً ، عنوان IP الذي اخترقناه لا يمكن أن تكون دقيقة بنسبة 100 بالمائة. ثانيًا من غير المؤكد ما إذا كانت شكوكنا من جاو سونغ صحيحة. الاكثر اهمية لم يتركنا جاو سونغ أي دليل يمكننا تقديمه للشرطة. حسنًا ، سنتركه وشأنه؟ ماذا عن شينغ شينغ؟ لا تقلق. شينغ شينغ آمن. ماذا تقصد بذلك؟

اعتقد أنني لا أعرف لذلك أعطاني فقط تكلفة والترهيب اللفظي بدون مجهود لإخافتي. حقيقة لا يجرؤ على وضع إصبعه على المرأة. وإلا فلن يكون لديه فقط طعني في ظهري كل هذه الأوقات. أنت قلت هونغ شينغ شينغ هي امرأتك؟ ما المشكلة في هذا الأمر؟ ما هو الحب؟ الحب عندما تكون هناك مصاعب سأحميك.

عندما يكون كل شيء على ما يرام سأبقى بجانبك. ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ كل ما تقوله الآن حقيقي وصادق. انا اتعجب الذي حارب الليلة الماضية. إلى أين تذهب؟ ماذا عن هذا الأمر؟ الحب. شينغ شينغ. أنت، اجلس. تناول بعض الفاكهة. اشرب بعض الكولا. سأذهب للحصول عليه. فقط قطع للمطاردة.

لقد سألتني إنها عطلة نهاية الأسبوع فقط لتناول الطعام … فقط لشرب الماء؟ نحن سوف… هل الجو حار هنا؟ سوف أقوم بتشغيل مكيف الهواء. اجلس. سأذهب أولاً إذا لم تفعل. لا تقل أي شيء ، دعني أذهب أولاً. يستمع. (لقد كان خطأي الليلة الماضية). أنا… قرد ، لا تسقط الكرة في هذه اللحظة الحرجة. على ماذا تضحك؟ هل من المضحك رؤيتي كونك سخيف جدا؟ أعلم أنك طلبت مني القدوم لأنك تريد أن تعتذر لي. في الواقع ، أنا هنا أيضًا للاعتذار لك. كصديقتك ، لقد وعدت لتجعلك تشعر بالأمان. لكنني فشلت في القيام بذلك. والدي على حق.

مطلوب التفاهم المتبادل فى علاقة. أعتقد أنني لم أبلي بلاءً حسناً في ذلك. رقم. في الواقع ، لم أكن جيدًا بما فيه الكفاية أيضًا. كنت مشغولا جدا كوني غاضبة منك. لم أهتم بما شعرت به أنت ولينغ تينغ. بعد كل شيء ، لقد كنتم أصدقاء لسنوات. يجب أن يكون مهمًا جدًا لك.

اطمئن، لا تشغل بالك. سوف أتعامل مع علاقتي مع لينغ تينغ بشكل جيد. وإلا فلن يكون ذلك عادلاً لكلاكما. إذا تشاجرنا مرة أخرى يجب أن نتحدث عنها عاجلاً لمنع المزاج السيئ من الأذى بعضها البعض. تمام؟ تمام. لا يمكننا البقاء غاضبين لأكثر من يوم واحد. يوم واحد ، في الأعلى. ماذا عن يومين؟

أتذكر أنك قلت هذا من قبل ولم أستطع أن أتفق أكثر. ماذا قلت؟ أنا تافه عندما يأتي لمشاكل العلاقة. أنت طفولي. بخير. يومين ، هو كذلك. ♪في الجبل البعيد ♪ ♪ضفة النهر التي بها اليراعات ♪ ♪تهب الرياح ونحن نجلس جنبًا إلى جنب♪ ♪آخذ وجهك بين يدي♪ (لقد كان خطأي الليلة الماضية). ♪الأمس التي أخبرتني بها♪ ♪تحت الطنف الدافئ ♪ ♪هذه هي نقطة البداية ♪ ♪التي تضيء قلوبنا♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ ♪هذا الشخص الجميل و اللطيف♪ ♪هل أنت ♪ ♪أعلم أن الطريق إلى الأمام صعب♪ ♪لا أمانع أن أعامل بلا مبالاة♪

♪أعرف بالضبط ما تفكر فيه ♪ ♪الحب أصبح أوضح ، إنه أنت♪ لينغ تينغ؟ مرحبًا؟ شينغ هل أستطيع ان أسألك سؤال؟ لكن يجب أن تجيب بصدق. أستمر. هل تحب وي لان؟ أفعل. في الواقع ، نحن في علاقة بالفعل. ونحن شركاء العمل لا يمكننا جعل علاقتنا علنية. سيكون الأمر مزعجًا. لهذا السبب نخفيه عن الجميع.

كانت غلطتي لم أبلغكم بذلك على الفور. فقط تجاهل ما يعتقده الآخرون. أظن أنتم يا رفاق تبدون جيدين معًا. عليك أن تكون سعيدا. لقد كان يوم. لم تنزل عن الأريكة بعد. هل ذلك لأن وظيفتها تجهدها؟ لا علاقة لها بعملها. كبف عرفت ذلك؟ أنتم أيها الرجال مهملون حقًا. نظرة. ابنتنا تهتم كثيرا بشخصيتها.

متى أكلت الكثير من الوجبات السريعة؟ لكن الآن اشترت ثمانية أكياس من الطعام المنفوخ في المجموع. إذن أنت تقول أن هذا أمر خطير؟ بالطبع إنه أمر جاد. دعني أخبرك بهذا. هناك احتمال واحد فقط من شأنه أن يسبب مثل هذا الموقف. هي متيمه؟ كلام فارغ. أنا لست متيمًا. ميكسي لذلك أنت تستمع.

أنتما الاثنان حساسان للغاية. أشعر بالملل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لذلك أريد أن أقضي يومي براحة في المنزل. كنت تتسكع مع صديقك خلال عطلات نهاية الأسبوع. نعم صحيح. صديقى؟ شينغ شينغ تواعد شخصًا ما ، لذلك ليس لديها وقت لي. بعد ذلك ، يجب أن تواعد رجلاً أيضًا. الحصول على صديقها. نعم صحيح.

أنا عندي صديق. عاد ابنه ديفيد لتوه من الخارج. مستحيل. ما هذا العقد؟ صنع المطابقة قديم الطراز. كيف يتم هذا التوفيق؟ إنها ليست مطابقة. نعم. ليست فرصة. انها مجرد تكوين صديق. [هونغ شينغ شينغ] مرحبًا؟ ميكسي هل تعرف أين لينغ تينغ الآن؟ لقد اتصل بي للتو. بدا غريبا.

علاوة على ذلك ، ذهبت للتو إلى منزله من أجله. لكنه لم يكن هناك. أنا قلق عليه. ذهب إليك في تلك الليلة. اعتقدت أنه أعطاك الرسالة. لذلك ذهب للبحث عني. تساءلت لماذا اتصل بي مرات عديدة. لا عجب أنه قال ذلك لي الآن. إذا لم أكن على خطأ ربما يكون مختبئا في منزل خشبي. ما البيت الخشبي؟ ألا تتذكره؟ أخبرني أنه كان المكان الذي وعد به للاحتفال بعيد ميلادك الثامن عشر معك.

حتى أنه تذكر كل كلمة قلتها. شينغ شينغ اذهب وتحدث بعض المنطق فيه. لا أستطيع فعل ذلك. لماذا ا؟ ألا تعي مشاعره تجاهك؟ هو اخذني إلى المنزل الخشبي الأسبوع الماضي ورممه. رسم الجدران وكان مؤثث بشكل جيد. حتى أنه اشترى لك خاتما وكتب لك رسالة. لقد فعل الكثير من الأشياء دون علمك.

قد يكون صغيرا ، لكنه حقيقي بالفعل. لقد فعل كل هذا لأنه يتطلع إلى لقائكم في المكان الموعود لأخبرك بما يريد أن يقوله منذ خمس سنوات مضت… ميكسي لا ينبغي أن أكون أنا من يتحدث إليه. من يجب أن يكون؟ لم أشاهد الدراما الكورية من قبل. ولم أواعد أي شخص من قبل.

أنا لا أعرف الحب كما تفعل أنت. لكني اعرف لا يمكنك إخفاء ذلك عندما تكون في حالة حب مع شخص ما. أعتقد أنه الشخص الذي يفهم لينغ تينغ جيدًا هل أنت. الشخص الذي يجب أن يحضر إلى المنزل الخشبي ويريحه دون العبث بكل شيء هل أنت. لكن الشخص الذي يحبه هل انت لست انا.

احيانا الحب والصداقة تبدو متشابهة. إذا كنت تريد أن تكون واضحًا سيستغرق التحقق من ذلك بعض الوقت. لقد مررت به. وأنا متأكد أنني أرى فقط لينغ تينغ كأخي الصغير. لكنه لم يمر بها أبدًا. وأنت الشخص الذي يعطيه هذا الاختبار. سعدت بلقائك يا ميكسي. سعدت بلقائك يا كيدو. هل يكرهني؟ لم أكرهك أبدًا.

كان ذلك لأنك كنت سكرتيرة وي لان. الآن بعد أن فقدت وظيفتك أشعر بالأسف من أجلك. (سأمتلئ بالعواطف). (الذي جئت من أجله طوال الطريق). نحن سوف سوف أساعدك في فرز النفايات. توقف عن الشرب. لديك الكثير لتشربه. هل أنت قلق علي؟ بالطبع بكل تأكيد. كلنا قلقون عليك. أنت بالغ. كما حدث بالفعل يجب عليك مواجهتهم واستمر في حياتك. لقد أفسدت نفسك. نحن قلقون بشأنك. هل انتهيت؟ يمكنك الانصراف الآن. أود أن أكون وحدي. هذا يكفي ، لينغ تينغ! لقد جئت إلى هنا من أجلك

وأنت في فوضى عارمة. ماذا تتوقع أيضا؟ أنا لا أفكر بشكل مباشر الآن. إذا كنت لا تريد أن تتأذى ارحل فقط. لن أغادر. توقف عن الشرب ، لينغ تينغ. أنت تؤذي نفسك. لماذا أنت لطيف جدا معي؟ لا أريد أن أخبرك. خاصة عندما تكون في هذه الحالة. ألم تقل أننا أفضل أصدقاء؟ لماذا لا تخبرني

لست بحاجة إلى أفضل صديق. إذا قلت أنك تكرهني سيبدو أكثر واقعية بالنسبة لي. أكرهك. أنت صريح. ممتاز. انا اكرهك كثيرا. أكره أنني أول شخص تتصل به عندما تواجه مشاكل. لأنك تعرف أنا تحت تصرفك واتصل بك. يمكنني الاستماع إلى أنينك. يمكنني الاستماع إليك تتحدث عن سحقك. بعد ذلك سأبتسم وأنورك. سأبتسم وأعطيك النصيحة.

عندما لا تكون سعيدا سوف تنفخ عن إحباطك علي وتعال لإقناعي بعد ذلك. هل سيساعد إذا قلت آسف بعد طعن شخص ما بالسكين؟ هل حقا تهتم بي؟ أنت خائف فقط أنني قد أكون معك. أن لا أحد سيكون لطيفًا معك كما أفعل. أريد أن أريحك. أنا حقا. لكنك تتصرف مثل النطر.

أعلم أن هذا لأنك مستاء. لكنني مستاء أيضًا. من يهتم بي؟ لن أنتظرك بعد الآن. ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪

♪قد يكون الليل طويلا ♪ ♪لكنني أنتظر الفجر معك♪ لأنك حريص على سؤالنا هل حدث شئ؟ أعلنت شركة RCA إفلاسها. أحاول اقتحام الوصول إلى الكواليس لقراءة تفاصيل أوراق الإفلاس. RCA؟ الشركة الروسية التي وضعناها طلب ضخم مع الشهر الماضي؟ كما هو متوقع. موعد التسليم يقترب. بدأ المستودع بالتعبئة. استثمرت شركتنا مبلغًا كبيرًا من الأموال بهذا الترتيب مؤخرًا.

إذا لم نتمكن من استلام الدفعة النهائية هذا يعني أن مشكلة كبيرة ستنشأ في سلسلة رأس مال الشركة. سيؤثر بالتأكيد على العرض وتقدم QW1. حيث يتم إنتاج هذه الدفعة من الأدوية وفقًا للمعايير الأوروبية يمكننا البحث عن مشترين أجانب. شينغ شينغ عليك الاتصال بالشركات الأوروبية لمعرفة ما إذا كان هناك أي مشترين محتملين. وأشار.

السيدة صن سوف تسأل عدة مصانع لإنتاج دفعة أخرى التغليف الخارجي الصيني. علينا الاستعداد للمبيعات المحلية من الأدوية الزائدة. مفهوم. لينغ تينغ ليس هنا؟ سألت السيد تشو للتو. قال إنه أخذ إجازة لمدة أسبوع. أتساءل ما الذي سيفعله هذا الطفل. إنه خبير في التحطيم في الوصول وراء الكواليس. سأفعل ذلك بنفسي. يمكنك المغادرة.

أخبر كل مخرج التي سأعطيها لهم تفسيرا في أسبوع واحد ، أعلى. [الاقتراح حول ترتيب الموظفين للرئيس الحالي] لقد مرت ثلاثة أيام فقط منذ حدوث ذلك. لقد تلقيت خمسة تقارير حول إقالة وي لان. كل منهم هل تحت غاو سونغ ، أليس كذلك؟ جاو سونغ هو سوء نية وأنا أعلم ذلك.

لكن لديه قدرة عمل قوية ويعرف المشروع جيدًا. هذا ما أراه فيه. لهذا السبب أريده أن يساعد وي لان. تقترح تلك الحفر القديمة من اللوحة إبعاد وي لان إلى نائب ولديها غاو سونغ في المنشورات من المدير العام ورئيس مجلس الإدارة. هذا أمر شائن. ما يقصدونه هو أن وي لان عديم الخبرة. يمكنه تولي المنصب

بعد عدة سنوات من التعلم. إنه السيد آن. ماذا قال؟ هو قال يريد أن يدعوك إلى مكانه. يأمل أن تتمكن من ضمان ذلك أنه يحصل على الأولوية لمناقصة مشروع QW1. عندما يتم ذلك قال إنه يمكنه مساعدتنا مع مبيعات المخزون الزائد في المستودع. لم يخاطبني وليس هناك “من فضلك”. بعد سنوات عديدة هذا الرجل العجوز

غير مهذب كما هو الحال دائمًا. سيد أظن يمكنك النظر في هذا الاقتراح. فكر في الأمر. جيالي هي شركة ذات خبرة في صناعة الأدوية المضادة للسرطان. علاوة على ذلك ، فهي ممولة جيدًا. والسيد آن هو صديق قديم لك. صديق قديم؟ لكنني أعتقد يمكننا أن ننتهز هذه الفرصة لدفن الأحقاد.

لذلك يمكننا الحصول عليه في كلا الاتجاهين. تعال. ما زالت لا تسير على ما يرام؟ في الواقع ، يمكنك الذهاب إلى … أنت تطلب مني أن أذهب إلى الرجل العجوز ، أليس كذلك؟ لقد مرت ثلاثة أيام منذ حدوث المشكلة. أنا متأكد من أنه وجد طريقة للخروج. إنه ينتظرني فقط للذهاب إليه. لكن وي لان

بقاء الشركة على المحك. إنه ليس الوقت المناسب للغضب منه. أنت تعتقد أنني لا أطلب مساعدته لأني غاضب منه؟ عندما اكتشفت هذا الأمر لأول مرة كنت أرغب في إنهاء الصفقة بجهدي الخاص. لذلك ربما أرتكب خطأ بسبب تهوري الغطرسة وقصر المدى. أنا غاضب منه. أنا فقط لا أريد أن أخسر. هذه ليست مسؤوليتك.

لا تفكر كثيرا. الى جانب ذلك ، لا أحد يعلم أن ذلك الرجل الروسي محتال. لقد قرأت ملف القضية. إنها ليست المرة الأولى أقاموا عملية احتيال مثل هذه. كان مقصرا مني. ماالخطب؟ لا شيئ. هل ستسحب طوال الليل؟ كنت مشغولاً بالتجادل مع مجلس الإدارة هذا الصباح. لذلك لا يمكنني العمل إلا في الليل.

سأبقى هنا معك الليلة. حسنًا … ليس هذا ما قصدته. أعني ، سأبقى مستيقظًا طوال الليل معك للعمل. حسنا حصلت عليه. لقد عملت بجد هذه الأيام. اذهب للمنزل واحصل على قسط من الراحة. حسنا اذا. سأذهب. السيد وي كبير؟ تمام. سوف أصل إلى النقطة. لدي طريقة

لحل مشكلة التراكم من الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية في المستودع. لا أحتاجه. يمكنني حلها بنفسي. لست بحاجة لمساعدتكم. أنا لا أساعدك. أنا أساعد رونشي عمل عائلة وي. أعتقد أن أهم شيء الآن هو لتنظيم سحب الأموال. هل ستبيعهم بأسعار منخفضة؟ هذا هو الملاذ الأخير. نحن لم نصل إلى هناك بعد.

أعتقد أننا على وشك الانتهاء. لو كنا سوف تدمر سمعة رونشي في الصناعة. وسيكون من الصعب الترويج لمناقصة QW1 التي تهتم بها كثيرًا. هل تعرف ماذا تقول وسائل الإعلام؟ من سيكون على استعداد للعمل مع مشروع منهار لتطوير مشروع جديد؟ لا بد أنك رأيت مقابلة جاو سونغ؟ بطموحه الجامح

أنا أقدر أولئك الذين لديهم عقول صافية لن يهتم بما يقول. هل تقصد أنني عجوز؟ لا أستطيع التفكير بشكل صحيح ، أليس كذلك؟ دعونا نتحدث عن هذا. تعال. اجلس. اجلس. خذها ببساطة. هنا ، خذ بعض الماء. هذا يكفي. غاو سونغ هو نوايا سيئة. وأنا أعلم ذلك. إنه ذئب لا يمكن ترويضه. لكن في الحرب

ذئب يستطيع القتال أفضل من جنرال غير كفء. غير كفء؟ حسناً ، أنا غير كفؤ. أنا آسف لإحباطك مرة أخرى. لقد وعدت مجلس الإدارة أنني سأحل المشكلة من تراكم الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية في أسبوع. إذا لم أتمكن من حلها سأستقيل. ولكن إذا قمت بحلها آمل لن تتدخل في شؤون رونشي مرة أخرى.

وي لان. وي لان. لا تقلق ، سيد وي سينيور. سأذهب من بعده. كن مطمئنا ، السيد وي كبير. أنا أتبعه. ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪

♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪ ♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪

♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪ ♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪