“يد رائعة”|Wonderful Hand|الحلقة 13|هوانغ تسونغ تسه/تشانغ ييشانغ/وانغ رويتشانغ|مسلسل رومانسي|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. [مقتبس من “طبيب القرية بأيدٍ رائعة”] [يد رائعة] [الحلقة 13] هذه الشارة تعني لها الكثير. يجب أن يكون هناك شيء ما حدث له جينجين. لماذا انا هنا؟

أليس هذا هو مركز الشرطة الذي ذهبت إليه بعد أن فعلت ذلك؟ هربت من القبو من النادي. أتذكر فقط كان لدي شارة شرطة في يدي ، لكن شخص ما أخذني بعيدا. يجب أن يكون صاحب الشارة من أنقذني. إذا وجدته ، سأعرف من أنقذني. إنه ليس شرطي. من هذا؟ ماذا يريد أن يفعل؟ انه شينجين!

انه شينجين! استيقظ! أنت في خطر! انه شينجين! انه شينجين! ماهي الفرص أننا في العمل معا مرة أخرى؟ نعم ، يا لها من مصادفة. لماذا انت بالخارج؟ أتذكر شيئًا ما من طفولتي. بعد أن تم اختطافي ، ذهبت إلى الشرطة وحاولت أن أجدك ، لكن لم أتمكن من العثور على المكان حيث افترقنا. أخبروني

لم أذهب إلى مركز الشرطة وكنت أتخيل ذلك. بدأت أشك في نفسي. من أين أتت الشارة؟ فعل هذه الأشياء يحدث فعلا؟ انا كنت على وشك أن يأخذك إلى مكان ما. هيا بنا. تعال. هنا ، الق نظرة. رقم الشرطة؟ يجب أن يتأكسد بعد فترة طويلة. لم نلاحظ ذلك. معظم الوقت ، الأشياء التي حدثت

من شأنه أن يترك آثارا. تذكر الرقم بعد أن نخرج ، سوف اساعدك تجد هذا الشرطي. [مستشفى تشينغشان] مرحبًا. تشوانغ يو. كان وانغ تشيوين الواشي. راجعت خط يده. كان هو الذي كتب رسالة التقرير. كان العقل المدبر وراء قضية شارع شيجينغ. يانغ هوا شنغ تم خداعه من قبله لمدة 16 عامًا. أنت جريء جدا.

اخرج من هذا المكان الآن. لا تقلق. حصلت على الملف. انا قادم اليك الان. هل تعرف مدى خطورة ذلك هذا المكان؟ ارحل الآن. ممرضة. أنت في مكتبي أثناء استراحة الغداء. هل هناك شيء مهم؟ مرحبًا؟ ابن حرام! في أي قسم أنت؟ لماذا لم اراك من قبل؟ أنا هنا لتنظيف الغرفة ، لكني لويت خصري

بطريق الخطأ. كنت على وشك مغادرة. آسف لإزعاجك. لقد أتيت إلى الشخص المناسب. أنا طبيب. يمكنني علاجك. أعلم أنك هنا في منتصف النهار لأنك تريد قضاء بعض الوقت بمفردي. أنا آسف. لدي بعض الأشياء العاجلة لأفعلها. ينبغي علي الإنصراف. لا يتعجل. تناول مشروب. خذها ببساطة. لقد اختلست الأموال بالفعل باسم الغرفة التجارية

لمساعدة وانغ تشيوين على الخروج. لم أصدق في البداية هذا الابن الذي ربته ستفعل شيئًا كهذا ، لكني بحثت ماذا فعلت مع غرفة التجارة هذه السنوات. لديك الكثير في طبقك. أولاً ، لقد قمت بالتستر على تهريب المخدرات لـ تشينغ قانغ واستفاد منها ، ثم استخدمت غرفة التجارة لغسل الأموال لعائلة ليانغ ،

ثم قمت بقطع إسفين بينهما واستحوذ على نصف الأعمال من عائلة ليانغ وتشينغ قانغ. أظن ستفعل اتخاذ خطوة ضدي بعد ذلك والاستيلاء على غرفة التجارة بأكملها! سيد. لا استطيع الشرب. لا يمكنك أن تشرب؟ أستطيع تعليمك. سيد. اريد الذهاب الى هناك وأرتب نفسي. سأشرب معك لاحقا هل كل شيء على مايرام حسنا. إلى أين تذهب؟

هل ستهرب؟ يستمع، أنا والدك، لكن إذا لم تفعل قل لي كل شيء اليوم ، سأطلق النار عليك دون تردد. ليس لدي ما اشرح. يجب أن أغادر الآن. أب. هل تعرف ماذا سيحدث إذا هربت بعد ما فعلته بالغرفة التجارية؟ هل انت ترغب في البقاء في سجن نانشي كما فعل يانغ هوا شنغ لبقيه عمرك؟

آسف أبي. يجب أن أرحل الآن. أنت ابني، و الأن تريد رد ثقتي بتوجيه مسدس نحو والدك؟ ممرضة صغيرة. سأغضب إذا جعلتني أنتظر طويلا. سيد. لقد انتهيت تقريبا. لا حاجة لترتيب نفسك. أنا قادم. سيدي ، فقط أعطني دقيقة. أنا… سيد. دعني ادخل! أنا لست مستعدة بعد! أنا فقط بحاجة إلى دقيقة! سيد.

لم أفعل ذلك عن قصد. انها ليست مهمة. يعجبني ما أنت عليه! سيدي ، لا تفعل هذا! رقم! رقم! سيد! رقم! هل جننت؟ هل تريد أن تموت؟ انا لا اريدك لمواجهة هذا وحده. اريد ان افعل ذلك معك. سأخبرك مرة أخيرة. هذا هو عملي. هذا لا يخصك. هناك إشارة من الكازينو.

يجب أن يكون تشوانغ يو جاهزًا. نحن على استعداد للذهاب. عندما ننتهي من هؤلاء التعساء في السجن ، سأفحص رقم الشرطة معك وتساعدك في العثور عليها الجزء المفقود من حياتك عندما كنت طفلاً. لا يعني أي شيء. إنه مجرد ختم. لا تخلف وعدك. هل هذا عارض جدا؟ انا قلت إنه جزء مفقود من حياتك.

يتعلق الأمر بحياتك. انها صفقة كبيرة. نحن سوف، لا يجب عليك افعلها بجدية أكبر؟ هذه مجرد دفعة أولى. سنرى أدائك ونتحدث لاحقًا. لدينا حدث كبير الليلة في السجن. الشخصيات المرموقة من جميع الجهات سيكون هنا. وبالتالي، يجب أن نقوم بعملنا بشكل جيد وتقوية الأمن. لا يمكن أن يكون هناك أي أخطاء! لا حتى دع يطير!

هل أنا واضح؟ نعم! الذباب موجود بالفعل. لم يصلوا بعد؟ رقم. رأسك… قابلت ممرضة صغيرة اخر مساء. كانت شرسة وأنا نوع من المسكر. حسنًا ، هذا يعتبر إصابة متعلقة بالعمل. لكن لا يزال يتعين علي دفع تكاليف العلاج. هناك. تمام. لو سمحت. تمام. لو سمحت. لو سمحت. تمام. لو سمحت. بالداخل من فضلك. أهلا بك.

حسنا. بالداخل من فضلك. لو سمحت. تمام. [سجن نانشي] السيد منغ. نحن سوف، اسمحوا لي أن أقدم مقدمة. هذا واحد من أكبر فاعلي الخير في يانغتشنغ ، السيد منغ ييفي. قام برحلة خاصة لزيارتك هذه المرة. السيد وانج. إنني أتطلع إلى العمل معكم. بالتأكيد أنا أيضًا. تعال. تمام. بالداخل من فضلك. بعدك.

أي نوع من فاعلي الخير هذا؟ هو فقط تاجر أسلحة سيء السمعة. من أجل بيع بضاعته ، حتى أنه خلق إراقة الدماء والقتال بأسلحة متورطة. بمجرد رآه شيويه اللعب القذر وكاد يقتله. أليس كذلك شيه ليتينغ من تشينغ قانغ؟ كيف يكون هذا فاعل خير؟ ملكة جمال فو. كم هو لطيف منك أن تأتي.

وقت طويل لا رؤية. نعم. يشرفني أن أكون هنا. هذه الآنسة فو. هي من المغتربين الصينيين وسيدة أعمال ثرية من سنغافورة. نحن سوف، نحن مدينون لها بخدمة كبيرة لمساعدتنا مع بعض الأعمال الكبيرة في وقت سابق. نحن سوف، هي تريد رجل وسيم ومشاكسة ليكون حارسها الشخصي. فهمتك. ملكة جمال فو. الليلة سنجدك شخص تحبه.

شكرا لك سيد وانغ. بالداخل من فضلك. من هي سيدة الأعمال الصينية المغتربة؟ تاجر بشري. تبيع الفتيات من مقاطعة آو إلى نانيانغ. قال غوي إنه عمل معها من قبل. ربما أعطته فتاة باعتباره هدية. أليست هي فقط مثل فنغ من شارع فولونغ في مقاطعة آو؟ انها شجاعة. بعد أن أغادر هنا ، سأحبطهم جميعًا.

ثم تحتاج إلى اعثر على دفتر ملاحظات الليلة وكتابة أسمائهم. لا أحد منهم هنا اليوم جيد. ليست هناك حاجة لمقدمة. السيد تشوانغ هو نجمنا المحظوظ. نهائياتنا بتمويل مؤسسة السيد تشوانغ. أهلا بك. السيد تشوانغ ، في الداخل ، من فضلك. السيد تشوانغ. كل شيء جاهز. شكرا لك ، السيد تشوانغ. السيد زوانغ ،

استمتع بالعرض الليلة. آمل أن تتمكن من الرهان على الفائز والفوز في البطولات الاربع الكبرى. خد هذا. من هنا. مرحبًا بكم في سجن نانشي. سوف تتحرر طبيعتك هنا. نعم! نعم! أحسنت! نعم! نحن لا نعاقب المجرمين ، لكن قلبهم في أسلحة. هؤلاء السجناء الخطاة يتم حقنها مع أدويتنا للوصول إمكاناتهم الكاملة وتخدمنا في الطاعة التامة.

الآن، دعنا نذهب مباشرة إلى ذلك. دعونا نرحب بالمجموعة الأولى من المقاتلين ، الدب الأسود والجزار! – نعم! – نعم! واحد منهم هو أسرع مقاتل ، والآخر هو الأقوى. لننتظر ونرى من الذي سيصل حلقة العطاءات النهائية! – نعم! – نعم! هل يجب أن ندخل الآن؟ بدأت اللعبة ، ولكن إذا بدأنا القتال الآن ،

لا يزالون يسمعونها. دعنا ننتظر بعض الوقت. ضع رهانك! القتال يبدأ الآن! – نعم! -هذا مثير للإعجاب! ربح. أحسنت! – نعم! – أحسنت! – أحسنت! -أضربه! تعال! – نعم! – تعال! – نعم! – أحسنت! إنه جيد حقًا. الفائز هو الدب الأسود! مبروك! دب أسود. نعم! 100! دب أسود! 100 مرة للدب الأسود. 300!

300 مرة للدب الأسود. 400! مبروك لهذا الرجل. 400 للدب الأسود. لقد تم بيعه! تعال. تناول مشروب. تعال. لنشرب. تعال. تمام. لقد اتخذ يانغ هوا شنغ قراره. يمكننا أن نبدأ الآن. – نعم! – أحسنت! حسن! – نعم! – نعم! هناك شخصان. نبضات قلب المرء سريعة. ربما يكون خائفًا حتى الموت. الفائز هو القرش مبروك!

يرجى تقديم عرض! 100! 100 مرة. 300! 300 مرة. 400! أي مزيد من العطاءات؟ 1،000! مبروك للآنسة فو على وجود القرش مع 1000! اذهب. اذهب هناك! عجل! المزاد بالفعل في منتصف الطريق. جهزنا جزء خاص لك لتظهر لك النموذج الأولي لكل هذه التجارب. هيا بنا. التجربة أكثر تعقيدًا مما كنا نظن. هؤلاء الناس هناك مجنونون.

آسف شباب. أنا أيضا أريد الخروج من هنا. خيانتك هي الطريقة الوحيدة للقيام بذلك. كان أولنا وأقوى خلق. وقال انه تم لم يهزم حتى الآن. ليس لديه اسم. لا يحتاج إلى لقب. لقد اتصلنا به 401. 401 هي المعركة الأفضل والأقوى لدينا هنا. أعتقد أنك سوف تحب أدائه. من هذا؟ اسمحوا لي أن أقدمه لك.

هذا هو المؤسس والمبدع من 401. بدون تفانيه ، الهوس والجنون مقابل 401 على مدار الـ 16 عامًا الماضية ، لن يكون هناك مثل هذا الإطلاق الكبير اليوم. – نعم! – نعم! ما خطب هذا الرجل؟ ماذا يفعل؟ ماذا تريد أن تفعل؟ يجب أن تبحث عن لين هاو. لقد وضعته في 401. بالمناسبة،

نسيت أن أخبرك من هو لين هاو حقًا. اسم والده هو لين شيهونغ ، إنه الرجل المحبوس في القفص الذي تم الاعتناء به بواسطتك على مدى السنوات ال 16 الماضية. نحن سوف، يتحدث عن ذلك ، يجب أن يكون ممتنا لك. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا المشهد المؤثر لقاء الأب والابن بدونك؟

لا تقلق. عندما ينتهي المزاد وأنا أحصل على المال ، سأتركها الأب والابن. كن جيدا فقط. يأخذه بعيدا. ضعه في القفص. اذهب! الآن، الجزء الخاص أنا أعددت لك على وشك أن تبدأ. مستثمرنا ، السيد تشوانغ ، وضع رهانًا على الوافد الجديد بإمكانيات كبيرة ، لكنه عصى. لهذا السبب قررنا لوضعه في القفص لتظهر لك

القوة المطلقة 401. – نعم! – رائعة! ادخل هناك. السيد تشوانغ. سجننا مبني من الحديد والصلب. لن يحدث شيء خطأ هنا. انظر من هنا. أحضرهم. إلى أين أنت ذاهب بهذه الطريقة. اذهب! ادخل هناك! اضربه! أحسنت! تعال! دعني أقدم هذه الفتاة الجميلة لك. هي تكون الذيل الصغير لهذا المتسابق. هي فتاة عاطفية بحلم.

لقد كانت شرطية لبضعة أيام فقط ، ثم قالت إنها ستسلمنا. ماذا يجب ان نفعل حيالها؟ هل يجب أن نعطيها حقنة أو يضعونها معهم في القفص؟ أم يجب أن نقتلها فقط؟ السيد وانج. هذا ليس شيئًا جديدًا ولا متعة. حسنًا ، نظرًا لأن هذا هو الجزء الخاص ، لنفعل شيئًا مثيرًا. أنت على وشك الموت.

ما الحيل التي تريد أن تلعبها؟ لقد أخطأت في شيء واحد. حلمي ليس أن أكون الشرطة. أنا فقط أحب الإثارة. هربت من عائلتي في مقاطعة آو لأنني سمعت أن هناك قاتل عظيم هنا. لم يكن لدي صديقها القاتل. اعتقدت انه كان رجل مثير للاهتمام. لكن تم القبض عليه فقط بعد أيام قليلة. انها مملة.

لا أريده بعد الآن. أنتم يا رفاق أكثر إثارة للاهتمام. اسمحوا لي أن أنضم إليكم. أتذكر ما قلته السجن مصنوع من الحديد والصلب. لن يحدث شيء خطأ هنا. ماذا لو قلت لك زرع لين هاو رجلاً في سجنك؟ ماذا تقصد بذلك؟ هل يمكن أن يظهر هذا إخلاصي أن أنضم إليكم؟ إنه جريء بما فيه الكفاية

وذكية بما فيه الكفاية. يجب أن يكون ممتعًا لتحويله إلى وحش. نعم! أعطه فرصة! أعطه فرصة! لا تكن بخيل الآن. أعطني المزيد من اللقطات. أعطه فرصة! – افعلها! – افعلها! الجمهور هناك لا يطيق الانتظار لوضع رهاناتهم. افعلها. تعال. افعلها. أعطه فرصة. – نعم. – تعال. ما زلنا ننتظر. افعلها. – تعال. – تعال. افعلها.

أعطه فرصة. – افعلها. -افعلها – افعلها. – افعلها. – نعم. – صحيح! نعم! سأراهن عليه. انا غني. لدي الكثير من المال مثلهم. ربما لا تعرف ما تفعله عائلتي في مقاطعة آو وكم من المال لدينا. حارس. من فضلك اذهب إلى المكتب مع الآنسة. هي بحاجة للاتصال بالبنك. قالت إنها ستدفع دفعة الآن. تمام.

لو سمحت. – تعال! – تعال! اهرب ، لين هاو! اهرب! اهرب! تعال! وانغ تشيوين! وانغ تشيوين! وانغ تشيوين! وانغ تشيوين! وانغ تشيوين ، تعال إلى هنا! وانغ تشيوين! وانغ تشيوين! نعم! 5000. آسف يا سيدي. 401 هو نموذجنا الأولي. إنه ليس كثيرًا. لا اريد 401. انا اريده، على قيد الحياة. 6000. 10000. كانغ جيانشي.

يا حيوانات! اذهب! سأعود من أجلك بعد أن أموت! ترك لي! عجل! تحالف شيجينغ ستريت ميديكال تمول سرا تمرد الجماعات التجارية على أسس صيدلانية. البعض منكم وقعت اعتراف. حصلنا على شهادة بشرية وأدلة مادية. الآن جميع أعضاء التحالف الطبي ذوي الصلة سيتم القبض عليه وأعدموا في الحال بتهمة الخيانة. هدف. قفل وتحميل. تعال! نار. شيهونج.

أنا الوحيد الذي يمكنه إنقاذك الآن. لقد فعلت كل ما تستطيع لعلاج الطاعون. قلت أنك تريد إنقاذ الجميع ، لكن ماذا فعلوا بك؟ إنهم يطمعون في نتائج دراستك. لقد قتلوا زملائك المتدربين والجميع في شارع شيجينغ. لقد أفسدوا سمعتك. ألا تحب يانغ هوا شنغ ، زميلك المبتدئ المبتدئ ، أكثر؟ إنهم يستخدمونه.

إنه أيضًا شريك الآن. هل مازلت لا تفهم؟ يشبه ما زلت لا تفهم لماذا رميتك خارج النقابة الطبية. نصنع المخدرات عدم وضع ثمن على حياة الإنسان أو تقسيم الناس إلى مستويات مختلفة ، ولكن لمنح الجميع فرصة ليتم علاجه. لا يمكنني استخدام دوائك. شيهونج. شيهونج. أين تأذيت؟ قم بتغطيته. شيهونج. كانغ جيانشي.

لماذا مازلت واقفًا هناك؟ ساعدني! يشبه لقد قمت باختيارك. تشبث هناك ، شيهونغ. المخثر لا فائدة. كانغ جيانشي! كيف تجرؤ على أن تقول ذلك؟ كيف يمكنك أن تفعل هذا لشيهونج كإنسان؟ بخير. يستمع، أستطيع أن أنقذه بدونك! كانغ جيانشي! كيف تجرؤ على الظهور هنا؟ لقد تسببت في قضية شارع شيجينغ الظالمة وموت كل الأطباء!

انت السبب لماذا يبدو شي هونغ هكذا الآن! ♪ليلة مضطربة ♪ ♪الندبات على الجسم تنتظر عبر الزمن ♪ ♪النوافذ الخشبية محفورة بالنار ♪ ♪حبس تحجيم القلب♪ ♪الليل يرسم ♪ ♪تصبح الريح أكثر برودة ♪ ♪حريق مخفي في حارة عميقة♪ ♪لا يوجد مشهد للرياح أو الصقيع♪ ♪الشمس تتدفق أسفل الممر♪ ♪يدفئ راحتي يديك♪

♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪ ♪العالم في حيرة ♪ ♪كل شيء مقفر♪ ♪سأهدئ أحزانك ♪ ♪حتى يملأ الدخان الأسود الهواء♪ ♪حتى يملأ الغسق السماء♪

♪وقتنا السعيد لن ينتهي♪ ♪توقف المطر رمي في العالم الفوضوي♪ ♪القمر ليس كاملا تحت غروب الشمس♪ ♪سأعيش معك في عالم فوضوي ♪ ♪لا تسأل الشاب♪ ♪اقضِ الشباب على الأرض♪ ♪كل شيء يتبدد ♪ ♪تخلَّ عن الحياة المضطربة♪