“فارس الوردة”|Knight Of The Rose|الحلقة 16|تشين شياو شيوان/لي هوان|مسلسل رومانسي حلو|YOUKU

يتم إنشاء الترجمات المختارة تلقائيًا وقد تكون غير دقيقة. مرحبًا بكم في إرسال ترجمات إلينا عبر البريد الإلكتروني : YoukuChina@alibaba-inc.com وسنكتب الائتمان لك. ♪رائحة الأزهار تملأ كل ركن♪ ♪أوه، إنها رائحتك ♪ ♪قلبي يتسابق ♪ ♪يجب أن تكون هذه علامة الحب♪ ♪عندما أرى ابتسامتك الخجولة ♪ ♪عالمي يتحول إلى اللون الوردي والوردي ♪

♪شكرًا لك، كل يوم لم يعد مملًا♪ ♪لا تنسى حتى ♪ ♪اريد ان امسك يديك ♪ ♪وكونا معكم حتى آخر الزمان ♪ ♪سأخبرك أنك كل ما أحتاجه ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪حتى تلاحظني ♪ ♪تمر بهذا العالم المنعزل♪ ♪لا أستطيع أن أقول لك وداعًا ♪ ♪سأبقى بجانبك♪ ♪لجميع الفصول القادمة ♪

♪سواء كان النهار أو الليل ♪ ♪سيكون هناك دائمًا جزء إضافي♪ ♪من جاذبيتك ♪ [فارس الوردة] [الحلقة 16] السيد وي سينيور، لا تقلق. أنا أتبعه. رفاقا سنشرب حتى نسقط عندما نصل إلى منزلي لاحقًا. الأخ الثالث لا تلعب القذرة بعد أن تسكر، حسناً؟ لم أكن. -انت فعلت. -صلاح. لقد أهدرت الآيس كريم الخاص بي.

هل كنت اعمى؟ ألم تشاهد أين كنت ذاهبًا؟ أنا في مزاج سيء اليوم. لذا لا تعبرني. إنه في مزاج سيء اليوم. سأعبر لك بالتأكيد! رئيس! رئيس! أوسعه ضربا! شينغ شينغ. هيا بنا! ماذا تفعل؟ أنا أدافع عنك. كيف يمكن أن تدافع صديقة عن صديقها؟ أنا أكثر من مجرد صديقتك. أنا مدربك أيضًا.

لماذا تقف هناك حاربهم! نعم أيها المدرب. شعرك يبدو رهيب. ليس لك أفضل من لي. هناك طين على وجهك. هناك غبار يغطي أنفك بالكامل. هل كان يتبعني طوال الوقت؟ صحيح. لماذا ليس لدي فكرة؟ كنت سألتحق بالقوات الخاصة من أجل لا شيء إذا كنت تستطيع الكشف عني بسهولة. شينغ شينغ

أتمنى أن أحضر لك إلى مكان ما. اين نحن؟ إنها قاعدة سرية. ماذا تعتقد؟ قاعدتي السرية جميلة، أليس كذلك؟ به هواء نقي ومنظر مفتوح. هل تأتي هنا عادة؟ أتيت إلى هنا كثيرًا عندما كنت صغيرًا. في ذلك الوقت ، كلما كنت في مزاج سيء أود أن آتي إلى هنا مع بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات.

يمكن للناس البقاء هنا في ذلك الوقت. كل ما في الأمر أنه ليس له سقف. لديك الأثاث والمرافق. يمكننا مراقبة النجوم هنا. جميل. أنا آسف لليوم. اسف على ماذا؟ آسف للسماح لك بالشهادة هذا المشهد في منزلي. هذا لا شيء. إنه أمر شائع للآباء والأمهات يتجادلون مع أطفالهم. تماما مثل والدي وأنا.

على الرغم من أننا قريبون نحن نجادل في بعض الأحيان. هناك فجوة عمرية كبيرة بيننا بعد كل شيء. هناك فجوة بين الأجيال. من وجهة نظر الآخرين ، والدي هو رجل ذو مزاج معتدل قلب كريم وبطن مليء بالنكات. لكن لسبب ما كلما رأينا بعضنا البعض سنناقش بالتأكيد. لو ذلك

هل سبق لك أن توصلت إلى حل؟ أملك. لكن أعتقد أنني يجب أن أحقق حلمي أولاً. ربما الوضع بحلول ذلك الوقت. حلمك؟ هل تشير إلى … آمل أن تنمو الشركة بشكل أقوى تحت قيادتي. آمل أداائي يمكن أن تتجاوز نظيره. أريده أن يعترف بي من أعماق قلبه. لدي إيمان فيكم. يمكنك أن تفعل ذلك.

أتساءل ماذا يريد الشاب وي لان أن يكون عندما حدق في النجوم. كنت أرغب في أن أصبح سوبرمان في ذلك الوقت. ماهو المضحك جدا؟ أنا أضحك لأنك حلمت بنفس الحلم الذي كنت أحلم به. لهزيمة الشر دعم العدالة وتصبح سوبرمان! صحيح. هل مازال لديك نفس الحلم؟ نعم. ما زلت أتمنى أن أكون سوبرمان.

هل ترغب في إنقاذ الأرض باسم سوبرمان؟ أنا لست بهذا النبيل. إلي الأرض ضخمة جدًا. إنه عبء ثقيل للغاية. كان الأمر كما لو كنت في الجيش. لقد نفذت مهمات في العديد من المدن الأجنبية. لقد حاربت في العديد من البلدان. شعرت حماسة غير حقيقية. في بعض الأحيان ، كنت أعتقد حقًا أنني كنت أنقذ الأرض.

حتى وقت واحد والدى فقد ذراعه لحمايتي. شعرت في تلك اللحظة أنني لم أكن قوية كما اعتقدت. لم أستطع حتى حماية أحبائي. هذا ليس خطأك. أنت بالفعل جيد بما فيه الكفاية. لهذا السبب أريد حمايتك. لا أريد أن أصبح الكناري الذهبي في القفص بعد أن أصبحت صديقتك. لا أريد أن أغني لك في القفص فقط.

أفهم. هذا ليس من أنت. أتمنى أن أقاتل معك. أتمنى أن العدالة يمكن الحفاظ عليها في الأماكن التي يمكنني مراقبتها. أتمنى أن كل أصدقائي وعائلتي يمكن أن يعيش حياة سعيدة. و أريد أن أحمي منزلنا. هذا حلمي. هذا بنفس الصعوبة لإنقاذ الأرض نفسها. نعم ، إنه صعب. لكنك محظوظ. سأخبرك سرا.

الشخص الذي تنظر إليه ، الذكية والعمل الدؤوب أكثر أهمية صديقك الوسيم إنه سوبرمان أيضًا. فى المستقبل، بغض النظر عن نوع الصعوبات التي نواجهها بغض النظر عن المكان الذي ترغب في الذهاب إليه سواء كانت الأنهار الجليدية أو المحيط أو لا يهم إذا كنت ترغب في إنقاذ أو تدمير الأرض سيبقى دائما بجانبك.

سوف يكون دائما سأقف بجانبك. انتظر! وي لان يمكنك إجراء عمليات التسليم. إجراء عمليات التسليم؟ انتظر. رونشي Group لم تنفد بعد. هذا ليس ما اعنيه. إذا استطعنا طلب توصيل الطعام لماذا لا يمكننا تسليم الأدوية؟ لدينا قسم مبيعات عبر الإنترنت. لكن لم يكن أداء المبيعات رائعًا. ما هي شركة التوصيل التي تستخدمها يا رفاق؟

إنها مجرد شركة لوجستية عادية. أوه نعم. يستغرق التوصيل يومًا أو يومين طرد للمتلقي في نفس المدينة. سيتأثر أداء المبيعات بالتأكيد. ما علينا القيام به هو بناء محطة تسليم مركزة أو الانخراط محطة تسليم ناضجة. يمكننا التعاون مع منصات توصيل الطعام. بهذه الطريقة نستطيع اغتنام فرصة السوق. بمجرد إبرام صفقة مع إحدى المنصات

لا داعي للقلق المخزون لدينا. شينغ شينغ أنت نجمي المحظوظ حقًا. ♪سأبقى بجانبك♪ ♪نحمي وقتنا معًا♪ ♪الجمال الذي قابلته ♪ ♪شعور جميل كلما فكرت بها♪ تسليم فوري للأدوية. أول نحن بحاجة لإبرام صفقة مع منصتين لتوصيل الطعام. هدفنا هو الحل قضية المخزون الفائض من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية تهدئة الرأي العام ونكسب رأسمالنا.

بالطبع بكل تأكيد إذا تمكنا من التوصل إلى خطة مثل هذه بطبيعة الحال يمكن لأشخاص آخرين طرحه أيضًا. وعلاوة على ذلك هناك العديد من الجواسيس من الشركات الأخرى يختبئ في شركتنا. بالطبع بكل تأكيد هاتين المنصتين ليست هدفنا النهائي. هدفنا هو الدخول في منصة جديدة التي تستهدف المستهلكين الشباب. بمجرد توقيع العقد

سنعلنه للجمهور على الفور. لا يمكن فقط توضيحها سوء فهم وسائل الإعلام منا ولكن يمكن أن يساعدنا أيضًا في الحصول على دعاية لعرض QW1. دعنا نوقع العقد الساعة 10 صباحًا غدًا. هاتان المنصتان ، صحيح؟ حسنًا ، سوف أنقل الرسالة إلى السيد “آن”. اخو الام قرر وي لان على منصتين

أنه يريد إبرام صفقة معها من أجل التسليم الفوري للأدوية. إنه ذكي جدًا. أستمر. أخبر قسم التسويق لزيارتهم. يجب علينا اعترضهم قبل الصفقة تم. نعم يا عمي. سنوقع خطاب النوايا. لما؟ اعتقدت أننا بالفعل اعترضنا لهم؟ لما؟ هل هناك واحد آخر؟ ووي لان هو بالفعل في طريقه إلى هناك؟

لذا ، لقد كانت خدعة ، أليس كذلك؟ لقد كان يقرأ فن الحرب لصن تزو. ماذا يجب ان نفعل بعد ذلك؟ هل نوقفه؟ بالطبع بكل تأكيد. اذهب. أخبر قسم التسويق لاعتراضهم مرة أخرى. يجب عليك العودة خطاب نواياهم كذلك. وأشار. اخو الام هل علينا الذهاب شخصيا؟ أنا سوف اعترض ذلك الفتى بنفسي.

أنا ذاهب إلى السير في طريقه ومطاردته بعيدا. لا تجعل الأمر واضحًا جدًا. عكس قليلا. ما سان أكده لي. 06 ك 7. هذه سيارة شركة رونشي بالفعل. الشخص الذي يجلس في الخلف يشبه وي لان. بيستر وي لان بمجرد أن يغادر السيارة. السيد آن ، سائقك واضح للغاية في ذيلنا.

يبدو أن الوقت قد حان لإقالته. هل تريد مني أن أوصي لك بشخص ما؟ أين وي لان؟ أين وي لان؟ وي لان. يستمع. لقد قطعت نذرا من قبل. أقسمت أن فتاتي فقط يمكن أن يجلس في الجزء الخلفي من دراجتي. توقف عن التذمر. يمكننا التحدث عن ذلك بعد أن تحصل على صديقة. أنفاسي تنفد.

هناك كتكوت ساخن أمامك. أين؟ -أين هي؟ -هناك! إنها هناك! السيد وي يعمل الآن. سيد “آن” ، هل تريد منه شيئًا؟ لا شيئ. إذا كان هذا هو الحال لا تعتقد يجب أن نناقش التعويض؟ أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن الحادث. هل ستطالب بالتأمين؟ أم أنك سوف تسوي هذا على انفراد؟ بخير. فقط حظي.

♪لما قابلتك ♪ ♪كانت الشمس جميلة ♪ ♪الرائحة في الهواء ♪ ♪شعرت كنوع من إشارة الحب ♪ ♪قلبي يبدأ في الخفقان بشكل أسرع♪ ♪بسببك ♪ ♪يا له من شعور سحري ♪ ♪الوقت يتوقف عند هذه الثانية بالذات ♪ ♪أمسكت بيدي ♪ ♪وذهبت عبر الحشد ♪ ♪المطر المتساقط ♪ ♪في زوايا الأرض ♪ كلما احتضنتك ♪

♪اريد حماية ابتسامتك ♪ ♪حبي لك ♪ ♪هل تعرف ذلك؟♪ ♪سيتم نسيان كل المشاكل ♪ ♪السعادة في الحياة ♪ لماذا توجد الفراولة في هذا الموسم؟ ♪حبي لك ♪ ♪هل تعرف ذلك؟♪ من الذى هل أنت؟ ♪السعادة في الحياة ♪ ♪مخفي في الزاوية التالية ♪ ♪أعرف بالضبط ♪ أنا آسف. إنه مجرد أنك تشبه صديق لي.

شكرًا لك. شكرًا لك. بالنسبة للمناقصة المفتوحة QW1 … [اتفاقية تحويل حقوق الملكية] أنا بحاجة إلى جيالي للتخلي عنها. تريد مني أن أخون السيد آن؟ لا تقل ذلك. لا يمكن اعتباره خيانة. أنت تعرف مدى تنافسية عرض التسعير QW1. حتى بدون مساعدتك لدينا طرق للقضاء على جيالي وأخذ العطاء لأنفسنا. فقط أريد أن أحجز

هذه الفرصة لك. لكن السيد آن … السيد “آن” لن يسمح لي بالخروج إذا فعلت هذا. إذا كنت خائفًا ، فهذا يعني أنك ضعيف. الأشخاص الأقوياء لا يخشون أي شيء أبدًا. إذا تعاونت معي ستكون قويا في المستقبل. علاوة على ذلك ، كنت أنت الوحيد الذي تسبب في الانفجار تشمل وي باوفينج.

إذا كنت لا تريد الجمهور لمشاهدة اللقطات من الأفضل أن تقبل اقتراحي وتوقيع الاتفاقية. [نائب الرئيس ، جاو سونغ] يا سان ، جهز السيارة. اخو الام لست بحاجة إلى حضور العطاء شخصيًا. يمكنني حضورها من أجلك. ماذا تعرف؟ أنا آسف. لا ينبغي أن أقول ذلك. لذا هل أعددت فطر اليرقة وشرائح الجنسنغ قلت لك؟

لقد أعددت أربعة صناديق منها في صندوقنا. يستمع إذا فزنا بالمناقصة هذا يعني أن وي ما زال يهتم بنا. بمجرد انتهاء العطاء سنقود إلى منزله ويصلح معه. عمي ماذا لو فشلنا في الحصول على العطاء؟ لو ذلك سننافسه حتى يسلم. انت مستيقظ. العطاء أوشك على الانتهاء ، أليس كذلك؟ هناك الكثير من الصحافة اليوم.

كل ذلك بفضل وي لان. بالأمس ، أعلن التعاون الاستراتيجي من نظام توصيل الدواء. بدأ الناس ينتبهون إلى رونشي بسبب ذلك. انه قتل عصفورين بحجر واحد. قام هذا الطفل بالحركة الصحيحة. إذن ما هي النتيجة؟ هل فاز جيالي للادوية من آن بالمزايدة؟ سيد يجب عليك إلقاء نظرة بنفسك. (في مركز المعارض الدولي). (بعد التقييم النهائي). الاشاعة تتضمن هذا أن شخصًا ما وقع الورقة نيابةً عن “آن” ونقل بعض الأسهم مما تسبب لهم في فقدان الحق في تقديم العطاء. ضرب مساعده في مكان الحادث. كان مشهدا مروعا. أستطيع أن أتخيل القيام بذلك. أي نوع من الشركة هل الكيبيلي؟ لدي تفاصيلهم هنا. إلق نظرة. [كانغ فاي ، مدير المشروع]

لذلك ، الشخص المسؤول عن جانبهم هي في الواقع فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا؟ [مرفق مختبر رونشي الصيدلاني] السيد تشو تم إغلاق صفقتنا مع كاي بيلي. بصفته الشخص المسؤول عن مجموعة رونشي تحتاج إلى التعاون مع مدير المشروع الخاص بهم. على ما يرام. بالمناسبة بمجرد اكتمال مختبرنا الجديد ستعمل معها على المدى الطويل. فهمتك.

السيدة كانغ. السيد تشو ، سأقوم بإجازتي أولاً. السيد تشو ، نرجو أن يكون لدينا تعاون لطيف. نرجو أن يكون لدينا تعاون لطيف. سيد ها هو شرابك. (كان يدفعنا تجاه بعضنا البعض). (كل شيء يحدده القدر). اخو الام أنا آسف! فقط اقتلني! أنا… سان لقد جلدتك بالفعل بما فيه الكفاية حق؟ عمي ، كنت على حق. لقد كنت الشخص الذي خذلك. أنت لا تشبه انت تفكر كنت على حق في جلدك. نحن سوف… كلما ضربتك أنت تحمل ضغينة ضدي. انت تكرهني.

تريد مني أن أعاني من نهاية رهيبة. انظر إلى اتفاقية تحويل حقوق الملكية هذه [اتفاقية تحويل حقوق الملكية] مع توقيعي عليه. إذا لم أعود في وقت سابق أفترض الإجراءات ستكتمل ، أليس كذلك؟ جيالي للادوية الذي بنيته بنفسي سيكون لك إذا لم أستعيد الاتفاقية! اخو الام! أقسم! لم أحاول أبدًا تولي الأمر جيالي للادوية.

جاو سونغ هو الذي وضعني على هذا. إنه موردهم. يرغب في السيطرة على الطب الجديد من خلالنا. موردهم؟ من هذا؟ لا اعرف ايضا. اخو الام الكثير من الناس يحاولون النضال من أجل الطب الجديد. يجب أن يجلب لنا الكثير من الأرباح. لماذا لا نعمل معا مع مورد قاو سونغ وتخريب وي باوفينج؟ انطلاقا من موقفهم

أفترض أن آل وايز سيتعرضون للتعذيب بواسطتهم. أليس هذا ما تريده؟ أنا ، آن شيروي ، كنت رفاقا مع وي لأكثر من عشر سنوات. لا أحتاج منك أن تضع لي خططًا. جاو سونغ. غاو سونغ؟ قد يبدو وكأنه شخص لا يرحم لكنني لا أعتقد أنه عديم الرحمة. من هو بالضبط العقل المدبر؟ قال البروفيسور لي

يمكننا إضافة جهاز استشعار في طرف الإصبع. يمكن أن يحسن سرعة القبضة إلى مستوى آخر. كان السيد هونغ ذات يوم جنديًا محترفًا. أنا متأكد من أنه يتمتع بسرعة رد فعل كبيرة. لهذا السبب أعتقد أنه يتعين علينا تحسين هذا. تشو أنت… هل تستمع لي؟ عقدنا اليدين. دعونا نوضح الأمور. تصافحتم يا رفاق. كيف عرفت؟

لقد كررته أكثر من عشر مرات في غضون دقائق قليلة. الحب عملية يتم فيها تعذيبك بدون توقف وكررها مرة أخرى. كفى هل تعرفها جيدا بما فيه الكفاية للحديث عن الحب؟ لقد قرأت سيرتها الذاتية. دخلت فئة الأحداث في علم الأحياء عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها. أكملت برنامج الماجستير والطبيب.

وتخرجت كأفضل طالبة في فصلها. إنها طالبة نموذجية على التوالي. تعمل في نفس المجال مثلك. على رأي القول الأشخاص الذين يعملون في نفس المجال لا يوافقون أبدًا. هل أنت متأكد أنك تستطيع التعامل معها؟ ماذا تعرف؟ إنه مصير إذا قابلت شخصًا الذي يعمل في نفس المجال مثلك.

إنها تسمى الكيمياء عندما يلتقي طالبان من الدرجة الأولى على التوالي. لكن عندما نكون معًا … عندما تنضج الظروف ، يكون النجاح مضمونًا. إذا كان الأمر كذلك ، هل فكرت في ما يجب القيام به بعد ذلك؟ ما العمل التالي؟ لم أفكر في ذلك بعد. سأعطيك فرصة. أخبرني. ماذا علي أن أفعل؟

توجه إلى حديقة البلاد بعد غد. هل لديك حفلة شواء وحفلة نار. بعد ذلك ، اقضي ليلة في المنزل الخشبي الخاص. سيكون الناس من الكيبيلي هناك أيضًا. قضاء الليل هناك؟ لا أعتقد أن هذا جيد. بماذا تفكر؟ قصدت فرق المشروع من شركتنا و كاي بيلي. إنه نشاط بناء الفريق للاحتفال بتعاوننا. لكن

يمكنك إساءة استخدام قوتك خلف ظهري. هل أبدو كشخص مثل هذا؟ هل تعمل ساعات إضافية؟ أم أنك تحدق في الفضاء؟ سأخصم راتبك ، هل تعلم؟ في ماذا تفكر؟ إنه لاشيء. إنه لينغ تينغ ، حسنًا؟ لقد وعدت أنني لن أكون كذلك قلقة جدا بشأنه. لكن نشاطنا لبناء الفريق غدًا.

كنت أرغب في اصطحابه معي في البداية. إنه بالغ أيضًا. انسى ذلك. لكن لماذا؟ يجب أن يكون الجميع هناك لنشاط بناء الفريق. لكن كنت في الأماكن التي يتردد عليها. لكنني لم أتمكن من العثور عليه. دعني اساعدك في ذلك لم أتمكن من العثور عليه رغم أنني أعرفه جيدًا. كيف يمكنك مساعدتي؟ أنت تعرفه جيدًا. لكن

انا رجل. إنه قريب من منزل ميكسي. كيف عرفت؟ هو وأنا رجال. نذهب إلى نفس المكان عندما نكون حزينين. إذا كان الأمر كذلك ، فأنت … هذا ليس هو. لقد حددت موقعه من أجلك. يجب أن تذهب إلى الداخل. ألن تنضم إلي؟ إنه بينك وبينه. لماذا علي التدخل؟ كفى ، يجب أن تذهب إلى الداخل.

لقد علمته بالفعل لمدة 15 عامًا. أنا متأكد من أنك ستنجح مرة أخرى. يمكنك أن تفعل ذلك. سأذهب الآن. من الان فصاعدا سوف تجيب على ما أسألك. لا يسمح لك بالكذب هرب أو تلعثم. هل أعجبك؟ أفعل. لماذا تظن ذلك؟ لأنني أهتم بأمرك منذ أن كنت في الخامسة من عمري.

لكن الاهتمام بي لا يعني أنك تحبني. شينغ شينغ يمكنك اختيار عدم الإعجاب بي. ومع ذلك ، لا يمكنك أن تنكر مشاعري لك. أتذكر كل كلمة قلتها منذ الصغر. قلت أنك أحببت المنزل الخشبي. لهذا السبب قمت بتزيينها لميلادك الثامن عشر. عندما تم تجنيدك في الجيش لقد انتظرتك في المنزل. عندما تقاعدت من الجيش

انتظرت عودتك. أردت أن أصبح قويا حتى أتمكن من حمايتك والاعتناء بك. إذا كان الأمر كذلك ، فلماذا لم تعترف لي في ال 15 سنة الماضية؟ لماذا اخترت الاعتراف لي الآن؟ قلت أنك معجب بي منذ أن أصبحت مساعد وي لان. لقد كتبت لي خطاب اعتراف فقط عندما أصبحنا أنا ووي لان زوجين.

كل هذا بسبب وي لان. لقد قابلك للتو منذ وقت ليس ببعيد. إنه لا يعرفك على الإطلاق. كيف يمكنك أن تهتم به كثيرا؟ أنت خائف من أن يسرقني وي لان منك. أنت خائف من أن يكون الشخص بجانبك لن أكون أنا بعد الآن. لهذا السبب أردت إبقائي هنا. حتى في الصداقة ، يصبح الناس متملكين.

حتى عندما يتعلق الأمر بأسرتك ، لا يزال بإمكان الناس الشعور بالغيرة. أنت خائف من أن وي لان قد يحل محلك. لكن هل تعرف شيئا؟ أنا لا أهتم الخمسة عشر عامًا التي قضيناها معًا. عندما كنت صغيرا ركضت معي وذهبت معي إلى صالة الألعاب الرياضية. عندما كنت في الفصل

لقد تخطيت الفصل معي وخرجوا لشراء وجبات خفيفة. بعد أن أنهيت تنمر الناس لقد تلقيت العقوبة معي. عندما تعرضت للتخويف ستأتي إلي على الفور. نشأنا معا. ولقد جربنا الكثير معًا. لن يكون وي لان قادرًا أبدًا ليأخذ ذلك منا. لا أحد يستطيع أن يأخذ ذلك منا. لكن هذا ليس حب. اخبرني لاحقا. ما هو الحب؟

عندما تقابل شخص تحبه بعض الأحيان تعتقد أنها مزعجة للغاية. بعض الأحيان تعتقد أنها لطيفة. في بعض الأحيان ، تريد حمايته. (وأنتما قد تؤذي بعضكما البعض). لكن بعد كل ذلك ، ما زلت ترغب في أن تكون معها. أفترض أن لديك شخص ما في الاعتبار عندما استمعت لي الآن. هذا الشخص ليس أنا حق؟ يجب أن يكون هذا الشخص الشخص الذي حاولت تجنبه بأخذ إجازة لمدة أسبوع. هل انا على حق؟ إنها حزينة أيضًا. إنها أيضًا قلقة عليك. لذا

يجب أن تفكر مليا فتى سخيف على الرغم من أننا اخترنا العمل مع كيبيلي ما زلت أعتقد أننا لا نعرف بعضنا البعض جيدًا. لماذا لا ادعو مدير مشروعهم للانضمام إلى الركوب؟ هي و أنا يمكن أن يكون محادثة جيدة ولطيفة. إنه من أجل التعاون. أخبرتك لإساءة استخدام قوتك خلف ظهري.

لكن انظر إلى ما تفعله الآن. لن أسمح لك بالإذلال ولائي للشركة. هل تعتقد أنني ، تشو يلين ، أنا شخص ما من سيتخلى عن مصلحة الشركة بسببها؟ نعم! هذا تحيز. أنت متحيز ضدي. بالحديث عن هذا الموضوع لا يمكنك انتظار ذهابها إليك. عليك أن تذهب إليها. ماذا عن هذا؟

لماذا لا أرسلك إلى سيارتها بدلاً من ذلك؟ ماذا تعتقد؟ رقم. سيارتهم مشغولة تقريبًا من قبل الفتيات. ماذا لو وقعت الفتيات الأخريات من أجلي عندما اذهب الى هناك؟ ماذا لو شعرت فيفي بالغيرة؟ الشخص الذي أغازله هو فيفي. على أي حال ، لديك فرصة عظيمة أمامك. إذا كنت لا تعتز به

لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. صديقي ، أنا أقدر نيتك. أنا حقا أقدر ذلك. رفاق هذا الوقت سنناقش مشروعًا معهم. لأجل هذا المشروع نحن بحاجة إلى ملاحظة هذا. وي لان أسرع. نحن بحاجة إلى مناقشته معك. لهذا السبب هذه المرة نحن لدينا لإشراك الطرف الآخر بطريقة ودية. قطع الدردشة.

دعنا نذهب ، أنا أتضور جوعا. لا بأس. كافية. هيا بنا. هل من الجيد الاكل؟ ليس بعد. هل من الجيد تناول الطعام بعد؟ ليس بعد. انتظر ، دعني أحاول. دعني اجرب. السيد تشو ، توقف عن العبث. أنا لا أعبث. اريد هذا. فايفي هذه هي أسياخ الضأن لقد شويت من أجلك. شكرًا لك. جربهم.

لماذا تجلس؟ يجب أن تستمر في الشوي. تواصل معنا نحن طيور من الريش ، هل تعلم؟ أليس من المعقول لي أن أجلس هنا؟ السيد تشو ، سمعت أنك نشأت في الخارج. نعم ، أعتقد. يجب عليك التوقف عن استخدام التعبيرات الاصطلاحية إذا كنت لا تعرف كيف. لماذا غضبت؟ أصنع طريقا. دعني افعلها. تعال. هنا.

هذا لك. اسمحوا لي أن أخدم ذلك. هل تم ذلك؟ سيتم إنجازه قريبًا. شينغ شينغ. الجميع ينظر إلينا. السيد وي ، اهتم بسلوكك. أنت مساعدي الشخصي وأنا رئيسك في العمل. ما الخطأ في إطعامك؟ يمكنني إطعام نفسي. شينغ شينغ لقد أعددت لك مفاجأة الليلة. أي نوع من المفاجأة؟ ستعرف ذلك بحلول ذلك الوقت. متشابهين. فايفي!

فايفي! السيد تشو ، أنت … السيدة كانغ! السيدة كانغ نسيت أجنحة الدجاج. هل هذا هو فريق العمل الخاص بك من كيبيلي؟ سعيد بلقائك. أنا تشو يلين. سعيد بلقائك. لماذا لم تخبرني أن موظفيك سيكونون هنا؟ صاحب منذ أن شغلت هذا النشاط لبناء الفريق بالنسبة لي سأرد لك الجميل. كيف؟ لا تحتاج إلى معرفة.

لدي كل شيء تم تسويته من أجلك. ♪النظر إلى صورتك الظلية ♪ ♪هذا يجعل خيالي يندفع ♪ ♪النظر إلى ابتسامتك الأبله ♪ ♪يأتي مع تلميح من العناد ♪ ♪لم أتوقع منك أن تتصرف بقسوة مثل هذا ♪ ♪اخفاء حزنك ببضع كلمات ♪ ♪متى تخلعين قناعك؟♪ ♪توقف عن اللعب الغبي، توقف عن التظاهر بالنسيان ♪

♪الرحلة التي مررنا بها معًا، أوه ♪ ♪وعدنا أن نتذكره إلى الأبد ♪ ♪لا أريد التظاهر ♪ ♪أنني قوي جدًا ♪ ♪ضوء النجوم الذي تعطيني إياه ♪ ♪ينير مستقبلي ♪ ♪تمسك بالأمل♪ ♪سنركب أمواج الحياة♪ ♪التنقل ♪ ♪في مثل هذا العالم الكبير ♪ ♪ما دمت بجانبي♪ ♪لست خائفا من المصاعب ♪ ♪قد يكون الليل طويلا♪

♪لكنني أنتظر الفجر♪ ♪معك♪