💘 سوف أعود | حبيبي الرائع My Amazing Boyfriend | الحلقة 17 | MangoTV Arabic

التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com [ شوي لينغ تشياو // ميكي أنجيلو ] [ الخارق ] [ شوي آي تيان // شو شين يو ] [ يون تشين // غيّ يانغ لي ] [ يي مي شياو // يي تونغ تيان ]

[ باي لو // تشي يينغ يانغ ] [ لي يان تشي // جيا فو ] [ فينغ دونغ دونغ // يي فيي يانغ ] ♫ أستمعت لعينيكِ المضطربة، شعرت بروحكِ المضطربة ♫ ♫ في مهب الريح التي تتجاوز خط العدو، لإنقذكِ من المتاعب ♫

♫ فهمت قلبكِ القلق، أعترف بصدقكِ ♫ ♫ من أجل غبائكِ اللطيف، مستعد للتضحية لأجلكِ ♫ ♫ بعدم تأكدٍ للأمام مع عدم وجود تحذير خطر ♫ ♫ أنتِ ملاكي. لحماية قبلاتكِ ♫ ♫ الكمين قد بدأ. المعركة لا يمكن إيقافها ♫

♫ أنتِ ملاكي. لحماية نقائكِ ♫ ♫ المعركة قد حانت ♫ ♫ الصاعقة مع القوة الكاملة، التحول مع القوة الكاملة ♫ ♫ التحول لأكون حارسكِ مع القوة الكاملة ♫ ♫ تغيير النجوم لأجلكِ ♫

♫ المعركة مع القوة الكاملة، التهديف مع القوة الكاملة ♫ ♫ إنقاذ حبي مع القوة الكاملة ♫ ♫ نكران الذات لأجلكِ ( نكران الذات لأجلكِ ) ♫ ♫ لقد رأيت من خلال التعريف للمصير ♫ ♫ قتالٍ لأجلكِ بكل الوسائل ♫

♫ حمايتكِ مع هجومي الكامل ♫ ♫ مساعدتكِ على كسر السلاسل على روحكِ ♫ ♫ أنا لا أُريد الحب المقدس بتحمل العجز ♫ ♫ حرق الغضب حتى الظلام لم يعد موجوداً ♫ ♫ النار قوة غير محدودة لإختراق الصعوبة ♫

♫ إستخدام الضوء المقدس لهزيمة القوة الشريرة ♫ [ حبيبي المدهش 2 : إنطباعٍ لا يُنسى ] [ الحلـقــــ 17 ــــة ] أعتقدت بأنك أحببت الحانات. فلماذا تبدو هكذا ؟ إذاً هل يمكنني الذهاب و الرقص مع الفتيات على الأرضية ؟ كلا

جئت إلى الحانات للعب مع الفتيات. إذا لم أتمكن من اللعب معهُن ، فما الفائدة من القدوم للحانة ؟ هل ذهبت بجنون للتفكير بالنساء ؟ إنها ( يي مي شياو ) ! مهلاً ، لا يزال هناك موعدان متبقيان بعد ذلك ، ستتركينني ، أليس كذلك ؟

– نعم – أنتِ لا تكذبين علي ؟ أنا لا أكذب بعد أربعة مواعيد ، إذا كُنت لا تزال ترفضني ، فلن أستمر بمضايقتك إذاً … دعينا فقط نلغي الموعدين التاليين ! فأنا لن أوافق ، على أية حال ألا يمكنك الوفاء بوعدك ؟ هل تُريد مني إلغاء الصفقة ؟

لذا حتى لو كُنت تكره ذلك ، فسيتعين عليك التعامل معه قُم بهذه المواعيد الأربعة بشكلٍ جيد أود أن أصنع بعض الذكريات معك و لأمنح نفسي بعض الوقت لأقول وداعاً ما هي الفائدة من الذكريات ؟ انسي ذلك. لا يوجد سوى أثنين آخرين بعد كل شيء. من ثم سأكون حراً أنا ذاهب الى الحمام

مهلاً … ألست أنت ذلك الرجل ؟ نعم . يا آنسة ( هو ) ، هل أتيتِ مع حبيبكِ ؟ لما قد آتي مع حبيبي ؟ من يظن نفسه ؟ أنا عازبة الآن. هل ترغب بالحصول على مشروب ؟ لا. إذا كُنتِ تُريدين العبث ، فأبحثي عن شخصٍ آخر مهلاً ! مهلاً ، لا تذهب

أبقى معي حسناً ، إذا كُنتِ لا تزالين عازبةا في المرة القادمة ، فحينها سنلتقي – ماذا تقصد ؟ – أنا آسف ، فلقد جئت مع شخصٍ آخر اليوم أليست هي جميلة ؟ كيف أنا لستُ أفضل منها ؟ ألم تقُل بأنك أحببت موقفي المتعجرف عنادتي و سلوكي السيء ؟

إذاً لمَ أنت معها ؟ لا تذهب ! أبقى معي ! ماذا تفعل ؟ أبقى معي ! لا أرغب بالتسكع بالحانة اليوم. لقد طلبت من السائق أن يتوجه. سنرسلكِ للمنزل أولاً لنذهب صباح الخير يا طبيب ( جيانغ ) صباح الخير هل لا تزال ( باي لو ) نائمة ؟

إنها على السطح. قالت بإنها شعرت بالملل و أرادت الحصول على بعض الهواء كيف حالها الآن ؟ هل سأُزعجها إذا كُنت أدخل ؟ بالطبع لا. إنها أفضل بكثير. يجب عليكِ الدخول الآن ( كيرين ) في الغيوم القزحية الألوان. إنهُ حلم الحمل

هذا هو حلم الحمل ؟ النجم المحظوظ الصغير هو طفلٌ جيد إنهُ مؤذٍ للغاية فقط ، مما يجعل الأمور صعبة على والدته البديلة هذا هو ما يجب أن أفعله ألا تريد (باي لو) الحساء الان؟ طبيب (جيانغ)، هل هناك الكثير من النساء بين البشر الخارقين؟ ليس الكثير. هناك القليل جدا منا في المقام الأول.

هل (باي لو) هي الأجمل؟ بالطبع. إنها الأجمل. إذن، هل تستطيع (باي لو) أن تعيش لوقت طويل ايضا؟ بالطبع. لآلاف وآلاف وآلاف السنين. طبيب (جيانغ)، دعنا نوفق بين (باي لو) وأخي الجار! ماذا؟! تريدين أن تدفعي الأخ (تشياو) و(باى لو) معا؟ هل هناك خطب بأذني؟ لا عجب أنك مساعد. ليس لديك أي تبصر.

أولا، أخي الجار وأنا قد انفصلنا بالفعل. لدينا طفل ، ولكن لا يمكننا أن نكون معًا بعد الآن. في الواقع، أعتقد انكما ستعودان لبعضكما البعض. ثانيا، أنا سأموت بعد بضعة عقود. (باي لو) سوف تنجب نجم الحظ الصغير. سوف تحب نجم الحظ الصغير. ستكون أفضل بكثير من أي زوجة أب.

معظم الأطفال الذين يكبرون في المنزل بدون حب يضيعون. لا يمكن أن يضيع نجم الحظ الصغير. إذا فعل، فهو على الارجح سوف يكون شيطان مدمر للأرض! ثالثا، – أخي الجار لن يكون عازب إلى الأبد. – [مالك المنزل التافه] لذلك، (باي لو) في الاختيار الأفضل. لكن أخي (تشياو) يحبك، صحيح؟

ما علاقة هذا بي؟ أنا لا أحبه بعد الان. آنسة (تيان)، لا تقومي بالتنفيس دون تفكير! ألم تكوني سعيدة للغاية عندما انتقل الأخ (تشياو) بجانبك؟ ذلك لأنني لم أكن قد تجاوزته بالكامل حينها. لكن حياتي لن تستمر سوى بضعة عقود قصيرة أخرى.

لا أستطيع الانتظار حتى أكون بعد الستين من عمري وأجد شريكًا من الرقص الرباعي ، أليس كذلك؟ لكنك….لا تحبينه بعد الان؟ (فينع دونغ دونغ)، يجب أن تتذكر. عندما تقابل فتاة. لا تخذل شغفها. حتى الشمس سوف تنطفئ في يوم من الأيام. لا أحد سيبقى في نفس المكان ينتظرك.

من الأفضل أن تكتبي ذلك وتضعيه على ويبو. معجبينك يقولون أن الويبو الخاص بك ممل. هذا صحيح! كيف أصبحت موهوبة جدا هكذا فجأة! أنا آسف، لقد سمعت كل شيء. – أنت و(تشي) الصغيرة…. – لقد جئت لكي أشكرك. منظمتك ساعدت كثيرا. لم يكن هناك وقت لأقول شكرا لك في منزل (باي لو) في ذلك الوقت.

على الرحب والسعة. نحن من نفس النوع. إنه بطبيعة الحال أن نساعد بعضنا البعض. لا يوجد شيء في هذا العالم بطبيعة الحال. يجب أن أكون ممتنا بصدق. ما هي الفائدة من مجرد الامتنان؟ ما نريده ليس الامتنان. الشعور بالامتنان أسهل. أما بالنسبة لاتخاذ قرار … من الصعب أن تكون مسؤولا عنه.

هل أنت خائف من أنك ستندم عليه؟ نعم ، وأنا أخشى أكثر من أنه لا يوجد علاج له. إذن لماذا لا تجربه ، لمعرفة ما إذا كنت ستندم عليه؟ إذا لم أتخذ حقًا قرارًا وفقط جربته عرضيا ، هذا نوع من السلوك السيء أيضًا.

في بعض الأحيان ، بدلاً من الذهاب مع المنطق ، قد تذهب أيضًا مع الحدس. جسم الإنسان شيء غامض. في بعض الأحيان ، يكون استخدام الحدس الخاص بك هو الخيار الصحيح. يخبرني الحدس بعدم المغامرة في ذلك. إذن يمكننا فقط الانتظار. – الانتظار؟ – الانتظار حتى يخبرك حدسك بأن “تفعله فحسب”.

في هذا العالم، لا أحد لديه واجب البقاء في مكانه وانتظاري. يوجد أشخاص في هذا العالم ، حتى إذا لم يكن لدينا أي واجب ، فسيظلون في انتظارك. مثلنا. بما أنك لا تحتاج إلى الامتنان، لن أقول المزيد. (تيان جينغ تشي) ستصل بعد قليل. سوف أتحرك. – سأصطحبك إلى الخارج. – هذا غير ضروري.

تعالوا، النقيب قد حل قضية. لقد اشترى القهوة للجميع! – شكرا لك! – سأضعها هنا. – رائع! – أختي الكرة الصغيرة، ها هي قهوتك. – شكرا لك. – هل رأيت أخي (يان)؟ أعتقد أنه ذهب إلى غرفة الاجتماعات. لقد أكدنا بالفعل أن المتوفى هو (هونغ شي غوانغ). تم القبض على المجرم المطلوب.

لماذا لا يبدو متحمسًا كما اعتقدت أنه سيكون؟ المبتدئ هو مبتدئ! حل القضية هو مهمتنا. هل تتحمس جدا عندما نحل قضية واحدة؟ هل تعامل حل القضايا مثل تناول المنشطات؟ – اذهب إلى العمل. – حسنا. شكرا لك. عندما التحقت بالقوة لأول مرة ، حققت في قضية مع أستاذي. تابعت دليل لمدة عام.

عندما قبضنا على الشخص، أدركت أنني كنت مخطئة في كل شيء. بكيت طوال الليل. اعتقدت أنني ضيعت سنة كاملة وعلي البدء من جديد. قال أستاذي إن التحقيق في قضية ما يشبه كونك في علاقة.

بعد أن تكون في علاقة لفترة طويلة ، إذا اكتشفت أن هذا ليس هو الشخص المناسب لك ، فمن الأفضل أن تنفصل بسرعة. من الطبيعي أن تبكي بعد أن تنهي علاقة. تتراكم لديك الخبرة ، وربما في المرة القادمة ، ستحصل عليها بشكل صحيح. شكرا لك على مواساتي. لقد كنت شرطية لمدة أطول مني.

العثور على (هونغ شي غوانغ) شيء يجب أن نكون سعداء به وقد أزال حملا عن ذهني. لكن جرائم القتل في الكهف واختفاء (فانغ شياو) له علاقة ب(هونغ شي غوانغ). إنه دليل مهم بشكل لا يصدق. لقد ظننت دائما أنه القاتل.

لكن الان، يبدو أن (هونغ شي غوانغ) ربما لا يمكن أن يكون قد ارتكب تلك الجرائم. علاوة على ذلك ، فقد مات الآن. هذا الدليل المهم ذهب فجأة. من الصعب ألا أشعر ببعض الاكتئاب. ايها النقيب، قد يكون الدليل قد ذهب. لكن بالنظر إلى الوضع الآن ، أعتقد أن اتجاه تحقيقنا صحيح.

أخبريني ما الذي تعتقدينه. سابقا، لقد افترضنا أم كان لأجداد (هونغ شي غوانغ) بعض الحقد على أسلاف الضحيتين. لذلك، قام (هونغ شي غوانغ) بالتحقيق معهم ثم قتلهم من أجل الانتقام. ورأت (فانغ شياو) عن طريق الخطأ هذين التقريرين ، لذا وجدها (هونغ شي غوانغ). قبل أن نجد (هونغ شي غوانغ)، كان لدي شك واحد.

إذا كان هو الذي قتلهم ، فقد بدا أنه لا توجد حاجة لإخفاء الأدلة. ايضا، نحن لم نكتشف كيف تمكن القاتل من قتلهم في كهف كهذا. أكملي. ماذا لو كان هناك شخص اخر وراء (هونغ شي غوانغ)؟ هذا الشخص، لأنه يعرف (هونغ شي غوانغ)، حصل على اتصال مع الضحايا.

هل تعنين أن القاتل جعل (هونغ شي غوانغ) يحقق من اجله؟ هذا سوف يفسر لماذا ظل (هونغ شي غوانغ) محتفظا بتقارير التحقيق. أنت محقة. إنه دليل (ضد القاتل). إنه فقط لم يتوقع أن تراه (فانغ شياو). لذلك ، تعقبها القاتل لإخفاء الأدلة. لذلك أعتقد أن اتجاه التحقيق على ما يرام.

هذا منطقي. يبدو أننا سنضطر إلى العثور على أشخاص مرتبطين بـ(هونغ شي غوانغ). – ايها النقيب، لدي سؤال أود أن اسأله لك. – امضي قدما. كيف عرفت أن (هونغ شي غوانغ) سيصاب بهذا المرض الغريب؟ لا تقترب! لقد قطعت كل العلاقات معك! من الان فصاعدا، لا أريد رؤية فروع متشابكة. أنا لا أسمح بأزواج البط.

أنا لا أريد أن أسمع الآلات التي تعزف في وئام. دع هؤلاء الناس سعداء يتفرقوا إلى الأبد. دع هؤلاء الناس السعداء يغتسلوا في دموعهم. دع المطر الراعد والظلام يغلفوا الأرض إلى الأبد! أستطيع أن أشعر بالفعل بأكبر شريرة في هذه اللعبة على الإنترنت ، تتحول تدريجيا إلى الشر. واو…

لابد أن (تيان جينغ تشي) هذه تشعر بالسوء هذه الأيام. إنه يبدو مثل صوت أزيز قطار صغير. إنه يزداد ثباتاً. إن نبض القلب هو 120. هذا طبيعي جداً. ما هو شعوركِ؟ أشعر بأنه إستقر بالكامل. هذا رائع. إنه مستقر في الوقت الحالي، ولكن…. يجب عليك العودة في فترة ما بعد الظهر.

لا يزال لديك عملاً لتتعامل معه، أنا لا أريد أن أعيقك هنا. كيف يمكن اعتبار هذا “إعاقة”؟ أنتِ الأكثر أهمية. (جيانغ يي هينغ)، أعتقد من الأفضل أن أكون واضحةً معك. على الرغم من أنني لا أعرف لماذا تحبني، إلا أنك يجب ألا تهدر أي وقت عليّ. أنت لست نوعي المفضل. دعنا فقط نكون أصدقاء.

أنتِ حقاً صريحة. لقد عشنا لوقتٍ طويل بالفعل. إن جلدنا أسمك من الصغار. يمكننا التحمل أكثر، لذلك يمكننا أن نكون أكثر صراحة عندما نتكلم. وأيضاً، في المستقبل، ما زلنا بحاجة إلى الاعتماد على بعضنا البعض لننجو. نحن بحاجة لبعضنا بعضاً. لذا، يجب أن تضعني في المكان المناسب. إذاً ما هو نوعكِ المفضل؟

أهو مثل (شوي لينغ تشياو)؟ شخصاً أقوى مني، شخصاً أروع؟ إنه ليس سيئاً. هل تريدني أن أجاملك؟ إذا كان قولي سيشعرك بتحسن، فيمكنني تحديد الكثير من نقاط قوتك. سأكون سعيداً بسماعكِ تجاملينني، لكنني لا أريد أن أعامل كرجلٌ لطيف اليوم.

لتفادي قولكِ المزيد من الأشياء التي لا أريد أن أسمعها، أنا سوف أغادر. يجب أن تذهب. يمكننا تفادي الغرابة في الوقت الحالي. هل تشعرين بالغرابة؟ أنا عادةً لا أفعل. ولكن الغريب، أنا أشعر بغرابة لرفضي لك. هذا جيد. أنا مميز. هذا الشهر، يجب على مواليد برجي الميزان والقوس أن ينتبهوا.

الإشارات الحمراء يمكن أن تأتي بسهولة في الجبهة الرومانسية! يمكن لأولئك الذين لديهم شركاء اكتشاف فجأةً أنهم فقدوا سحرهم في عيون شريكهم. على سبيل المثال، يستمر شريكك في العمل لوقتٍ متأخر، ولا يلاحظون أي تغييرات بك، ولا يردون على رسائلك، أو أولئك الذين كانوا دوماً يحبونك حقاً…

أولئك الذين يحبونك كثيراً بحيث لا يتركونك وحدك، ربما يفقدون اهتمامهم بك فجأةً. مهلاً، أنا من برج القوس! إنه خبرٌ سار! من يعلم، قد لا تحبني (يي مي شياو) بعد الآن في الموعد التالي! إذا كنت تكرهها كثيراً، فلماذا تأتي على ذكرها دائماً؟ ألا تعرف القاعدة؟ أنت ستذكر شخصين فقط كل يوم:

الشخص الذي تحبه حقاً، والشخص الذي تمقته حقاً. إذاً كيف ستعلم عندما تتوقف (يي مي شياو) عن الإعجاب بك؟ كيف لا أعرف؟ إنه أمرٌ واضحاً جداً عندما تتوقف الفتاة عن الإعجاب بك بعد الآن. أعطني مثالاً.

على سبيل المثال، هي لا تريد الإستماع لك. هي فجأة تفقد أعصابها عليك دون سبب وجيه. ليس لديها صبر لك على الإطلاق. يا إلهي! كيف يمكن أن يكون هناك حثالة مثلك؟ أمرٌ آخر: عندما تقترب منها، وجهها لا يحمر، ودقات قلبها لا تتسارع،

وهي حتى تتمنى أن تغرب عنها كما لو كنت نوعاً من الملوثات! يا أخي، بما فيهم أنت، أنا صديقة جيدة مع كل أحبائي الثلاثة السابقين. ليس لدي أي أفكار شهوانية عنك بعد الآن. أنا لا أريد فعل أي شيء لك. أفهمت؟ قبلاً، كانت ستكون جميلة ورشيقة أمامك.

ولكن الآن، هي حتى لا تهتم بصورتها. يبدو الأمر كما لو أنها لا تراك رجلاً بعد الآن! لقد أستيقظت مبكراً جداً، إن فتحة أنفي مسدودة. سوف أعود. ما هو برجك؟ هل أنت مثلي؟ برج القوس؟ أوه، أنت من برج الميزان. ما الخطب؟ أليست (تيان جينغ تشي) معجبةٌ بك بعد الآن؟

لقد فعلتها ! الآن، لم تعد (تيان جينغ تشي) تحبك بعد الآن. يجب أن تتذكر هذا. الشخص الوحيد الذي سيبقى في مكانٍ واحد في انتظارك هو المتسول في محطة القطار! يجب أن تتذكر ذلك ايضاً. أوه، أيها المسكين! مسكين، أنت مسكين! تعال، كُل بعض الحلويات وستشعر بتحسن.

لقد ذاب هذا الآيس كريم، يمكنك أن تشربه. هيا…آآآه، افتح فمك! ما الأمر؟ أكملا. الجميع يحب حب الفتيان. هل أنتِ بحاجةٌ لي لأمر ما؟ اذهب لقراءة قصة للأطفال لـ (شوي تشانغ آن) في منزل (باي لو). التدريب قبل الولادة مهم جداً للأطفال.

إذا هو استمع إلى المزيد من قصص الأطفال أثناء وجوده في بطن أمه البديلة، فسيتمكن من الشعور بالخير الموجود في هذا العالم، ولن يتحول لشخصٌ سيء بعد ولادته. أوه… ألن يكون من الأفضل الإستماع إلى الموسيقى؟ إن صوت الأب هو أفضل موسيقى للطفل. إذا لم يشارك الأب في التدريب قبل الولادة،

فكيف سيختلف الأمر عن العيش في أسرة وحيدة الوالد؟ أنا أفهم. أوه يا إلهي! كم هي رائعة! أنا لا أريد التخلي عن (تيان جينغ تشي) بعد الآن. أريد أن أعيد ملاحقة (تيان جينغ تشي) رسمياً. “إذا كان الأمر كما تقول،

إذاً يمكنني أن أدعك تختار أكبر عدد تريده من الخس، ولكن لديّ شرطاً واحداً. ” ” يجب أن تعطيني الطفل الذي ستلده زوجتك.” “أنا سأتركها تعيش بشكلٍ جيد. وسأعتني بها كأنني أمها.” “لقد كان الزوج خائفاً، ولم يتمكن إلا من الموافقة على جميع شروط الساحرة”.

– لا أستطيع حقاً القراءة بعد الآن. – لا أستطيع حقاً الاستماع بعد الآن. هو سوف يوافق على إعطاء طفله للساحرة لمجرّد أنه يريد أكل الخس؟ إذا كنت ترغب حقاً في تناول الخس، فيمكنك أن تزرعه بنفسك. وهذا الزوج هو مثل اللص، ويتوقعون منا أن نشعر بالأسف من أجله؟

يوجد خطأ ما في قيم مؤلف القصة هذا. – إذا سوف أختار قصةٌ أخرى. – لتختار واحدةٌ أخرى. مهلاً ! تعال الى هنا ! من تدعينهُ بـ ” مهلاً ” ؟ هل أنا كلبٌ بلا مأوى مجهول ؟ راقب موقفك. هل ما زلت تُريد الذهاب إلى السينما معي ؟

من قبل ، كان بسبب حالة ( باي لو ) الغير مستقرة. و لكن الآن ، هي بخير الآن ، لدي مزاجٌ لمشاهدة فيلم لقد وعدتك بموعد ، لذا لن أكذب عليك هنا. لقد أشتريت بالفعل التذاكر إذاً ، لنذهب في 4:00 مساءً

يجب أن أذهب لألتقاط صورة في الأستوديو للعبة على الإنترنت ، و سأنتهي في ذلك الوقت لنلتقي في السينما حسناً هل المقعد لتذكرتك هو 15 أو 13 للصف 10 في المسرح 6 ؟ 15 ( تيان جينغ تشي ) … أرادت منك أن تقرأ قصص الأطفال ، إرسال الطعام …

الآن ، قد خدعتنا فقط بالأفلام يبدو كأن ( تيان جينغ تشي ) تُريد دفعنا سوياً – أنا آسف – أنا آسفة أيضاً. فأنا فقط أراك كصديق أنا أعلم. فلديك شخصٌ تحبينه لقد أكتشفت بالفعل بذلك الحب لا يمكن مقاومته. هذا ما قالته الآفة

الآن بعد أن أكتشفت ذلك ، فأشعر بأن العبء أُزيح عن كتفيّ لم أكُن أعرف أبداً بأن وجود سحق سري يمكن أن يثقل كاهل المرء أيضاً لكن الشخص المحبوب ليس لديه أية خوف هل تتحدثين عن الأسد ؟ أنا أتحدث عنك

قام الشخص الذي تحبه بترتيب موعدٍ لك مع شخصٍ آخر. لابد أنك تشعر الفظاعة كما لو كان قد تم تجاهلك . تشعر بالظلم و لكنك تستحق أن تشعر بهذه الطريقة ما مدى شعورك بالسوء الآن ، هو لأي مدى هي شعرت بالسوء من قبل إذا كانت طُرقك تجعل الطرف الآخر يُعاني كثيراً

فحينها حبك لا يختلف عن السم أنتِ حقاً مثل ( تيان جينغ تشي ) بالطبع . أنها والدة أبني العزيز ! يجب أن تقف النساء دائماً بجانب النساء الأخريات ، أليس كذلك ؟ أشكركِ للإعتناء بها على الرحب و السعة. بما أننا هنا ، فلنشاهد الفيلم أُريد أن آكل الفشار !

التوقيت و الترجمة مقدمة اليكم من فــريق الحب بلا حدود @ Viki.com ♫ الرياح الليلية في نهاية الأسبوع باردة بعض الشيء ♫ ♫ الدفء هو لا يزال في يدي ♫ ♫ آخر ثانية كُنا لا نزال عشاق ♫

♫ هناك شيءٌ مستحيلٌ بالفعل ♫ ♫ من المألوف للغريب ♫ ♫ إنها مجرد عملية ♫ ♫ العيون هي لا تزال رطبة من الدموع ♫ ♫ وجهي لا يمكنهُ إخفاء الألم ♫ ♫ إبتلاع الوحدة بدون ضبط النفس ♫

♫ لوحدي هادئة جداً فقط مع الصوت لنبضات القلب ♫ ♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫ ♫ عاطفتك رقيقة . لا تسأل أكثر من ذلك ♫ ♫ حبك يتطلب موهبة ♫ ♫ لا تُضيع حياتك بالإنتظار ♫

♫ لا تقُل بأنك لا تزال جاداً ♫ ♫ إستخدام دموعك لمعاقبة صدقي ♫ ♫ من يتراجع و يتظاهر بالمُغادرة ♫ ♫ سامحني، فليس لدي موهبة ♫ ♫ أخيراً أنت تعترف بصمت ♫ ♫ الذاكرة دائماً تستخدم نغمة مألوفة ♫

♫ لتذكر الخلود الأصلي ♫ ♫ أنا لا أُريد أن أستيقظ لأنهُ ♫ ♫ الحلم السلمي للغاية ♫