“السمك يعرفك”|Fish Show You|الحلقة 16|الخيال حورية البحر ضربات الحب!|مسلسل الحب الخيالي|YOUKU

♪في حلمي كان البحر يضيء♪ ♪أنا أتنفس مغذيات البحر♪ ♪سأخفي أجنحة حورية البحر ♪ ♪سأكون معك في البحر ♪ ♪ليلة بدونك ♪ ♪أتمنى على مقياس سمكة ♪ ♪هل يمكنني إبقائك هنا ♪ ♪في هذا المحيط الجميل معي ♪الرياح تهب موجات، وحوريات البحر تتجول ♪ ♪في بحر المحبة ننمو بلا هوادة ♪

♪شاهدنا على الشاطئ المفعم بالحياة الغروب وضوء القمر ♪ ♪بعضنا البعض دافئ كانت الصناديق مضاءة ♪ ♪ثلاث بوصات من ضوء النهار في كفي ♪ ♪هناك الكثير من التمنيات لم يتح لها الوقت لقول ♪ ♪لماذا لا أطير معك فقط♪ ♪في المحيط الشاسع معك♪ [السمك يعرفك] [الحلقة 16] يو مينغ . السيد لينغ .

[استقالة وانغ يو مينغ .] ماذا يعني هذا؟ السيد لينغ . اريد العودة الى مسقط رأسي مع شيني وتتزوج هناك. لذا ، في المستقبل ، سنطور حياتنا في مسقط رأسنا. لا إنتظار. هذا مفاجئ جدا. أنت لم تذكرها قبل هذا. في الواقع ، إنه مفاجئ تمامًا. إنه أيضًا بسبب والدة شيني وافته المنية.

بعد المناقشة ، قررنا للعودة. يبدو أنك بالفعل اتخذ قرارك. أنا آسف. لقد خيبت أملي لك. يو مينغ ، لقد كنت معي لسنوات عديدة. كنت دائما الرجل الأيمن. على مر السنين، الثقة والتوقعات التي كانت لدي لك لا تزال هناك. ومع ذلك ، يبدو أنك اتخذت قرارك بالفعل. إذا حاولت أن أجعلك تبقى ،

سوف يسبب لك المتاعب فقط. أخيراً، دعني أطرح عليك سؤالاً واحداً. نعم؟ هل تتذكر أول لقاء لنا؟ لقد زورت سيرتي الذاتية. ومع ذلك ، أنا هنا اليوم لأنني أريد أن أقاتل من أجل فرصة لنفسي. أنا فقط أريد أن أجد وظيفة ، هذا كل ما في الأمر. يمكنني أن أفعل أي شيء.

أنا على استعداد لفعل أي شيء. فقط قل لي ماذا أفعل وسأفعل ذلك. أنا فقط أريد أن أطلب منك بجدية لإعطائي فرصة للتوظيف. أنا … يترك. لسنا بحاجة لأشخاص غير أمناء. إذا لم يكن لك ، لم أكن لأكون قادر على البقاء هنا على الإطلاق. أنا… لم أكن لأكون حيث أنا اليوم. بالفعل.

هل تعلم لماذا احتفظت بك؟ في ذلك الوقت ، أنت كانت مشابهة لما كنت عليه في السابق. لقد أتيت من بلدة صغيرة وكانوا متحمسين لحياة جديدة ، تدفع نفسك إلى أقصى حد. أيضًا، قلت شيئا في ذلك الوقت. هل تذكر؟ أتذكر. انا قلت سأكون دائما مخلصا لك ولا تخونك ابدا.

لقد كنت ساذجًا جدًا في ذلك الوقت ، باستخدام كلمة “مخلص” وكل شيء ، كأنني أتنافس على العرش. السيد لينغ ، لقد أوفت بوعدي. أنا لم أخنك أبدا. حقًا؟ هل حقا تريد الذهاب العودة إلى مسقط رأسك؟ جئت إلى هنا اليوم لأنني أردت لتظهر لك شيئا. لن تقلق عن هذا بعد الآن.

لن يحدث مطلقا مرة اخري. لماذا أنت بهذا الغباء؟ هل تعرف كم سيدفع شخص ما لهذا الفيديو؟ لك امتناني. لن أخونك أبدا لا يهم متى. هل شاهد أي شخص آخر هذا الفيديو؟ لا. اليوم أمامك مباشرة سأحذف هذا الفيديو بالكامل. أريد أن أبدأ حياة جديدة مع شيني . لم أرى أي شئ

لم أركب تلك السفينة مطلقًا. لن نعود مرة أخرى. السيد لينغ ، يعتني. شكرا يو مينغ . في الواقع ، في ذلك الوقت ، شانغ زان الخطوة الأولى. إذا لم أقاوم ، لم يكن لدي أي مخرج. ومع ذلك ، فإن الشرطة لم تفعل ذلك أعتقد أنه كان دفاعًا عن النفس. هل تفهم؟

لو كنت أنا فقط ، كان بإمكاني تسليم نفسي وتعاون مع الشرطة للتحقيق. ومع ذلك ، لدي الكثير من الموظفين ، شيا لا والطفل. كان علي أن أكون مسؤولاً عنهم. انا افهم ذلك الأسرة هي الأهم. سأظل دائما حافظ على لطفك في قلبي لبقية حياتي. السيد لينغ ، هذه هي الطريقة التي سأدفع بها لك.

من فضلك لا تمانع في ذلك. يو مينغ . اعتنِ بنفسك. ما بك تبدو غير سعيد. شيني . دعنا نغادر اليوم. ومع ذلك ، قمت بتحديد موعد مع زيشين اليوم. ما مشكلتك؟ هل بسبب وانغ يو مينغ استقال؟ في ذلك اليوم ، كان حاضرًا. كان لديه تسجيل فيديو للعملية برمتها. ماذا؟ أين هذا الفيديو الآن؟

لقد حذفها أمامي مباشرة. لا. حتى لو احتفظ بها مخبأة لفترة طويلة ، لم يخوننا. لا. لا ، لقد جاء ليرى لي اليوم لسبب ما. الموتى فقط لن يخونونا. لا يمكنك الاستمرار في ارتكاب الأخطاء. لا يمكنك أن تفعل ذلك من أجل طفلنا الذي لم يولد بعد؟ تلك الفتاة ذات النظارات هي ستكون أماً أيضًا.

لن يسببوا مشكلة من أجل طفلهم. حقًا؟ بالطبع. لا تخافوا كل شي سيصبح على مايرام. كل شيء سوف يتحسن. شيني . هل تعرف كل شيء بالفعل؟ لقد ساعدت (لينغ زي) في إخفاء الأدلة. هذا غير قانوني ، هل تعلم؟ هل تحاول إرسالي إلى السجن؟ من أجل طفلنا ، دعنا نذهب. لماذا أنتما الاثنان تقفان بالخارج؟

اين لي شيني ؟ إنها لن تأتي. هي وانغ يو مينغ العودة إلى مسقط رأسهم. سيغادرون الليلة. لن يعودوا أبدا. هل حدث أي شيء فجأة؟ يبدو أننا وصلنا متأخرين. أين مسقط رأسه؟ راجعتها. إنه في بلدة تسمى تشينغ لونغ في مقاطعة لينجشان . لم أجد الموقع المحدد حتى الآن. إذا غادروا في الليل ،

ربما لا يزال لدينا الوقت. سنتخذ طريقين مختلفين. واحد على الطريق السريع و آخر على الطرق الخلفية. حسنا دعنا نذهب. هل قمت للتو بحذف الفيديو بهذا الشكل؟ هل أنت متأكد من أنه سيسمح لنا بالرحيل؟ أنا أثق بالسيد لينغ . لقد اعتنى بنا طوال هذه السنوات. أعتقد أن

لا بد أنه لم يكن لديه خيار آخر وانتهى الأمر بفعل ذلك. هل القتل مبرر بدافع من اليأس؟ لدي شكوك حول ما يسمى بانتحار أن شينر . دعونا ننسى هذا الأمر. بعد أن نذهب إلى المنزل ، دعونا نعيش حياتنا بسلام. أتمنى ذلك. مرحبًا. نحن تقريبا في بلدة بينغ . أنا لا أرى سيارتهم.

كيف هو الوضع من جانبك؟ هناك الكثير إشارات المرور على الطرق الخلفية. إنه بالفعل منتصف الليل. بما أن لي شيني حامل نعتقد أنهم قد يجدون فندقًا والراحة لفترة. لقد فحصنا للتو. هناك استراحة واحدة فقط في مكان قريب. إذا كنت سريعًا في نهايتك ، يمكنك أن تأخذ المخرج التالي ، Fei Town. قد تلحق بهم.

حسنا عظيم. تلك السيارة مرت فقط بالضوء الأحمر. هناك شيء ما على دراية بتلك السيارة. يوجد منطقة استراحة واحدة فقط بالجوار. يجب أن نكون هناك في غضون عشر دقائق. لنرتاح هنا اليوم. أصبر. قياده ابطأ. خذ قيلولة. لن أنام. أخشى أن يؤثر عليك. أنت بحاجة إلى الراحة الآن. استمع لي. لا بأس.

أنا والطفل سنكون هنا معك. سنكون معًا كعائلة. لماذا تلك السيارة خلفنا بهذه السرعة؟ تفسح له المجال. دعه يذهب أولا. لماذا لا تتجاوزنا تلك السيارة؟ اجلس بثبات. لا إنتظار، يبدو أن تلك السيارة تتبعنا. لا يمكننا رؤية لوحة الترخيص بوضوح. لا تقل لي أنها سرقة. كيف يعقل ذلك؟ من المحتمل أنهم فقط يعبثون معنا.

لا بأس ، نحن على وشك الانتهاء. اجلس جيدًا ، سأسرع. ما هو الخطأ؟ أتساءل لماذا وانغ يو مينغ اختار الاستقالة في هذا الوقت. لماذا فعل لينغ زي توافق بسهولة؟ نعم. وانغ يو مينغ و لي شيني هم شهود في هذا الأمر. يجب أن يشكلوا تهديدًا على لينغ زي

إلا إذا لم يعد القلق لينغ زي عن كونهم يشكلون تهديدًا له. هذا مستحيل. كيف يمكن لينغ زي دعهم يذهبون في هذا الوقت؟ ربما وانغ يو مينغ لينغ زي أو توصلوا إلى نوع من الاتفاق وسلم وانغ يو مينغ على كل الأدلة على لينغ زي ليريح عقله. حتى لو اعترف وانغ يو مينغ طواعية ،

لن أصدق ذلك لينغ زي . لينغ زي سيصدق الموتى فقط. أوه لا! عجل! لماذا هذه السيارة لا تزال تتبعنا؟ يا. أنت بحاجة للخروج بسرعة من بلدة بينغ وخذ اختصارًا للخلف. وانغ يو مينغ وعائلته قد يكون في خطر. كنا نحاول اتصل بهم ولكن دون جدوى. ذُكر. دعونا نحيط بهم من الأمام والخلف.

منطقة الخدمة في المقدمة. دعنا نتوقف عند هذا الحد أولا. تمام. نحن تقريبا على الطريق الصغير. سأعكس حركة المرور وحظرهم. حسنًا. إذا كان لينغ زي حقا ينقلب على وانغ يو مينغ ، ثم الأمر صعب. يجب علينا اللحاق بهم. انظري هناك. يبدو مثل الأسود السيارة من وقت سابق. لماذا لا يوجد أحد بالجوار؟

دعونا التحقق من ذلك. هناك. حسنًا ، فهمت. ما هو الوضع؟ سيارة أختي مجموعها. لا يمكننا الاعتماد إلا على أنفسنا الآن. لينغ زي هو حقا مجنون. يعتقد أنه يستطيع التلاعب بكل شيء. حسنًا ، سألتقطه في هذا العمل اليوم. انظر الى تلك السيارة. حلقة الحزم العالية. يجب أن تكون سيارة آلانغ .

هل هو خارج من عقله؟ على عجل ، اضغط على الفرامل! أخرج من السيارة! السيد جي ؟ يالها من صدفة. كانت سيارتك تسير عكس حركة المرور. يجب عليك عكس. توقف عن التظاهر أمامي. ما الذي تبحث عنه؟ أين وانغ يو مينغ ؟ لماذا انت الوحيد هنا؟ ألم يعود وانغ يو مينغ إلى مسقط رأسه؟

لينغ زي ، أليس كذلك؟ حسنًا ، دعنا نرى. سأتصل بالشرطة. كانت سيارتك تسير عكس حركة المرور ، الذي كان انتهاكا ، وتريد الاتصال بالشرطة؟ يجب أن تلتقط صورة لذلك أيضًا. عندما تصل الشرطة ، يمكنهم سحب سيارتك مباشرة. هل لديك وانغ يو مينغ وآخرين عادوا بالفعل إلى مسقط رأسهم؟

بغض النظر عن لقد غادروا أم لا ، دعونا نحظرهم هنا الآن. يو مينغ . يو مينغ . يو مينغ . يو مينغ ، السيارة تنفجر قريبا. نحن بحاجة للذهاب. يو مينغ ! استيقظ. نحن نحتاج أن نذهب. لا أستطيع فكها! لا أستطيع فكها. انتظرني فقط انتظر لحظة. يو مينغ . شيني .

يو مينغ . يو مينغ . استمع لي. يذهب. الطفل… الطفل… لن أذهب ، سنذهب معًا. حزام المقعد! يو مينغ ، انتظر. يتمسك. سيكون بخير قريبا. سيكون بخير قريبا. لا هذا ليس مستحيل. احرص. يو مينغ ! لقد اكتشفت ذلك للتو يوجد سوبر ماركت واحد قريب. لم أر وانغ يو مينغ وآخرين.

أختي ، كيف الأمور على نهايتك؟ تم سحب السيارة. نحن بخير. جيد. إنه جيد طالما أنك بخير. ماذا عنك؟ هل وجدت وانغ يو مينغ وآخرين؟ لا. ومع ذلك ، حاولت كل ما بوسعي لعقد سيارة آلانغ حتى أتت الشرطة وأخذتنا بعيدًا. لم نر سيارته على الإطلاق. وانغ يو مينغ أمام آلانغ .

بعد حادثنا ، ألقي القبض على آلانغ مرة أخرى. مهما كانت سرعة وانغ يو مينغ ، ربما لم يستطع التخلص من آلانغ . هل تعتقد أنهم سيكونون بخير؟ ماذا لو تمكنوا بالفعل للتخلص من آلانغ ؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون كذلك تكون أفضل نتيجة. ومع ذلك ، ما زلت أشعر بعدم الارتياح.

أنا خائف من شيء ما سيحدث لهم. وماذا عن هذا؟ دعنا نعود على طول نفس الطريق غدا وإلقاء نظرة. تمام. هل أنت متأكد من أنك تعاملت مع هذا بشكل نظيف؟ سقطوا من هذا الارتفاع. لا توجد إمكانية للبقاء على قيد الحياة. هل رأى أحد ذلك؟ لاحقًا ، أن شينر وآخرون أتوا ،

لكنني تمكنت من التخلص منهم. أن شينر . لماذا هم في كل مكان؟ إنهم بالتأكيد يشك بي الآن. كان المريض يعاني من نزيف في المخ بسبب التأثير ، التي مضغوطة الأنسجة العصبية الهامة. هناك فرصة أنه لن يستيقظ. يجب أن تكون مستعدًا عقليًا لذلك. وعدنا لتعيش حياة جيدة كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

لماذا أنا الوحيد المتبقي؟ الشرطة لديها بالفعل بدأ التحقيق. لم يكشفوا وضعهم للجمهور حتى الآن. لم تفعل الشرطة ذكر الجرحى أيضا. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، عادة ما يكون الضحايا الذين يطلبون السرية. ثم يجب أن يكونوا بخير. لا. جانب لينغ زي بالتأكيد لن يفعل ذلك مجرد ترك الأمر عند هذا الحد.

إذا كان هذا هو الحال، يجب أن نجدهم أولاً. اترك هذا الأمر لكلينا. يجب أن تنفق مزيد من الوقت مع يو شنغ . مرحبًا. زيشين ، أنا آسف. شيني ؟ اعتقدت أن التراجع من شأنه أن يجلب لنا الأمان ، لكن الأشرار فقط استفد منه. الآن، آمل فقط أن أحضر لينغ زي إلى العدالة.

آلانغ . الأخت شيا . خذ وقتك وحدد اختيارك. ماذا يحدث هنا؟ إنهم لم يمت. إنهم في المستشفى. ماذا تقول؟ أي مستشفى هذا؟ لديهم الشرطة لحمايتهم الآن. لا أجد أي شيء. اكتشف لي. ابحث في مستشفى واحد في كل مرة. لا يمكننا السماح لهم بالتحدث على الإطلاق.

أنا آسف ، ليس لدي أي ذكرى لهذا الشخص. لا أتذكر أحدا مثل هذا. لا. ليس هناك أي سجل هذا الشخص في المستشفى؟ لماذا آلانغ هنا؟ ساعدني في البحث عنها. هل اتصلت به؟ – يجب أن يكون هناك سجل. لا يوجد سجل. اتصلت به. لا يمكن أن يكون. إنه حقًا ليس هناك. آلانغ .

– الأخت شيا . – لماذا أنت هنا؟ تواصل عملك. اتصلت به لشيء ما. انتظرني في الخارج أولا. ما الذي تفعله هنا؟ ألم تطلب مني البحث عنها؟ منذ أن بدأت ، يجب أن أكون دقيقًا ولا تدخر جهدا. هذا هو قسم أمراض النساء. أي تحديث؟ سوف أتحقق من الأقسام الأخرى. شيا لا .

لماذا لم يخرج آلانغ معك؟ لديه ما يفعله. بصرف النظر عن متابعة طلباتك ، ماذا سيفعل ايضا؟ طلبت منه العثور على طبيب واسألي عن فحص ما قبل الولادة. لا تختلق الأعذار. أعلم أن وانغ يو مينغ وآخرون تعرضوا لحادث. هل فعلتها؟ لقد أخبرتك بالفعل للسماح لهم بالرحيل كطريقة لتخليص نفسك.

إذا تم الكشف عن هذا الأمر ، أنت تعرف العواقب أفضل مني. فقط فم الميت يختم. هذه هي الطريقة المضمونة. هل تخطط للعثور عليهم واتخاذ إجراءات ضدهم مرة أخرى؟ ليس لدي خيار بعد الآن. منذ أن ركبنا هذا اليخت ، لم يعد لدي خيار بعد الآن. ليس الأمر أنني لن أتركهم يذهبون.

لن يسمحوا لي بالذهاب. لا تقلق. بمجرد أن تنتهي هذه المسألة ، كل شي سيصبح على مايرام. كم سيكون لطيفا لمواصلة العيش في رعاية مجانية مثل هذا. ما هو الخطأ؟ أنا بخير. أشعة الشمس اليوم دافئة ومشرقة. أشعر بالنعاس قليلا. من فضلك لا تغفو. هل أنت قلق من أن أنام؟ لا أنا لست كذلك.

اليوم ليس اليوم المائة ، أليس كذلك؟ لا يزال لدي يوم آخر ، أليس كذلك؟ ما هو الخطأ؟ لماذا تستدير في طفل يبكي مرة أخرى؟ لقد اعتدت أن تكون قويا جدا. لا تبكي. إذا رأى أخوك الأصغر هذا ، سوف يعتقد أنني أتنمر عليك. لا أستطيع كبحه. كلما أفكر فيك …

ماذا يمكنني أن أفعل في المستقبل؟ تمام. لماذا تبكين أكثر الآن؟ في الواقع ، لقد كنت حقًا سعيد خلال هذا الوقت. لم أكن بهذه السعادة من قبل. أنا بالفعل راض جدا. أريد أن أكون معك للأبد. انظر ، أنا بخير الآن. لقد كنت على الأرض لفترة طويلة. ربما أنا مختلف من أفراد عشيرتي.

ربما ليس لدي مشكلة على الإطلاق. تعال. إنها مكالمة هاتفية. مرحبًا. غدا صباحا، أراك في اليخت حيث تعرضت شانغ زان لحادث. سأحضر الفيديو. لنتقابل هناك. حسنا شكرا لك. هل هي الفتاة ذات النظارات؟ لقد اتصلت بك عن الدليل؟ متى؟ غداً. [ مستشفى رونكانغ ] أعلم أنك خائف لرؤية الشخص الذي تثق به أكثر ما يخونك.

لهذا السبب ترفض الاستيقاظ. أنت ترفض مواجهة كل شيء. لا تقلق. بعد اليوم، سوف ينتهي كل شيء. آنسة ، هل لي أن أعرف أين مكتب القبول بالمستشفى هو؟ شكرًا لك. زي . لقد وجدتها. هي في مستشفى رونكانغ . إبقاء العين عليهم. أبقني على اطلاع بالمستجدات. مفهوم. ♪اريد ان اكون معك ♪

♪متكئة على كرسي الشاطئ تحت مظلة ♪ ♪غسلت ذكريات الشاطئ ♪ ♪أحضر الأسئلة عن طريق المرجان الأرجواني♪ ♪لماذا أنت جميلة جدا ♪ ♪يجعلني أبقى بحماقة ♪ ♪مجرد التحديق فيك ♪ ♪في المكان ♪ ♪اريد ان اتركك ♪ ♪لتجنب السقوط إلى دوامة الحب ♪ ♪لكنني ما زلت أؤمن♪ ♪في تلك المؤامرات المبهرة♪

♪ليس هناك من ينذر بالحب ♪ ♪مثل حورية البحر تعبر تسونامي ♪ ♪مطاردة أثرك في العاصفة ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪ ♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪ ♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪

♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪ ♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪ ♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪ ♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪

♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪لا يوجد غيرك♪