“السمك يعرفك”|Fish Show You|الحلقة 18|الخيال حورية البحر ضربات الحب!|مسلسل الحب الخيالي|YOUKU

♪في حلمي كان البحر يضيء♪ ♪أنا أتنفس مغذيات البحر♪ ♪سأخفي أجنحة حورية البحر ♪ ♪سأكون معك في البحر ♪ ♪ليلة بدونك ♪ ♪أتمنى على مقياس سمكة ♪ ♪هل يمكنني إبقائك هنا ♪ ♪في هذا المحيط الجميل معي ♪الرياح تهب موجات، وحوريات البحر تتجول ♪ ♪في بحر المحبة ننمو بلا هوادة ♪

♪شاهدنا على الشاطئ المفعم بالحياة الغروب وضوء القمر ♪ ♪بعضنا البعض دافئ كانت الصناديق مضاءة ♪ ♪ثلاث بوصات من ضوء النهار في كفي ♪ ♪هناك الكثير من التمنيات لم يتح لها الوقت لقول ♪ ♪لماذا لا أطير معك فقط♪ ♪في المحيط الشاسع معك♪ [السمك يعرفك] [الحلقة 18] انه وقت العشاء. لنأكل. لنأكل. هذه كلها أسماك.

الأختيو . عندما لم تكن هنا أمطرت قريتنا الأسماك مرتين. هذا ما أخذناه من الأرض. حقًا؟ لا تستمع إلى داباو . لقد رميت تلك الأسماك بعيدًا. حظ سيء. هذه الأسماك وقعنا في البحر. إنها طازجة. يبدو أن أشياء كثيرة حدثت عندما لم أكن في الجوار. بالطبع. الناس يبيعون مصاصات في قريتنا الآن. إنها كبيرة جدًا.

يوجد أيضًا مصنع حلوى. مصنع حلوى؟ خذني هناك لإلقاء نظرة بعد ذلك. لا مشكلة. السيد جي بنى مصنع الحلوى في قريتنا. جي فان يي ؟ لماذا يقوم ببناء مصنع هنا؟ قال إنه نما مولعا بهذا المكان. أنت مثل هذا الأبله. من قال أنه أصبح مولعا بهذا المكان؟

من الواضح أنه أصبح مغرمًا بـ يو جياو . يو جياو اخبرنا. هل اجتمعت مع جي فان يي ؟ لا. لا شيء يدور بيننا. هل أنت متأكد؟ نعم. تمام. هنا. المفضلة لديك. لا اريدها. هل مازلت تتذكر لقد مكثت هنا لعدة أيام لهذه المصاصة؟ لا أريد أن أتذكر هذا الطعم بعد الآن.

جي فان يي ، لماذا أنت هنا من أجلي؟ سمعت من يو شنغ أنك عدت. لذلك ، توجهت إلى هنا على الفور. قلت يو شنغ لإبقائه سرا. سأعطيه لكمة جيدة في المرة القادمة التي أراه فيها. ذلك اليوم، بعد رؤية ملاحظتك لي ، أنا على الفور بحثت عنك. ومع ذلك ، كنت قد غادرت بالفعل.

في ذلك الوقت ، اعتقدت لن أراك مرة أخرى. أنا آسف لذلك كثيرا. اليوم، دعني اراك لمرة واحدة ، حسنا؟ [ هوا نينغ Film Group Limited] انه وسيم. حركه للأمام. تمام. [لقد عادت] [لقد عادت] [ يو شنغ يلعب جينغ زي في عادت] يو شنغ ! الأخت لي. عجل. نحن نحبك!

[ يو شنغ ، أحبك!] لماذا تقوم بسحب وجه طويل؟ لماذا كان رد فعلك بهذه الطريقة عندما رايتنا اعتقدت أنها كانت زيشين . زيشين مشغول مؤخرًا بـ بث المسلسل الدرامي. لن تعود لفترة من الوقت. حسنا أنا أعلم. ماذا تأكل؟ المكرونة سريعة التحضير. [نودلز فورية لذيذة] أنت ممثل ، حسناً؟

هذه نسبة عالية من السعرات الحرارية. الوجبات السريعة. لا. زيشين ليس هنا على أي حال. إنه نفس الشيء الذي أتناوله. يبدو أنك ما زلت لا تعرف شيئًا عن ذلك. ماذا تقصد؟ المسلسل الدرامي لدينا هو موضوع ساخن الآن. ستصبح مشهورًا. شائع؟ ومع ذلك ، لا أريد أن أصبح مشهورًا الآن. ليس لديك خيار. تساو .

– دعنا نذهب. – دعنا نذهب. دعنا نذهب. لا بد لي من الانتظار هنا ليعود زيشين . – أنا لم أنتهي من المعكرونة. – كفى كلام. زيشين أن نجهزك لالتقاط الصور. -إلتقاط صورة؟ – عجل. – استمر. – إلى أين نحن ذاهبون للتصوير؟ اخرج. سوف نوصلك هناك ، حسنًا؟ الأخ يو وسيم جدا.

تينج ، لديك ذوق جيد. بالطبع. هيا ، التقط الصور. انه وسيم. انها جميلة جدا. ♪ اريد ان اكون معك ♪ ♪ متكئة على كرسي الشاطئ تحت مظلة ♪ غسلت ذكريات الشاطئ ♪ لماذا أنت هنا؟ القائدة تعمل محطة خارجية ولا يمكن العودة إلى هنا. لهذا السبب تطوعت. لماذا؟ هل خاب أملك؟ لا.

انا سعيد جدا. بجانب، تبدين جميلة في فستان الزفاف. سيدي ، ابدأ التصوير من فضلك. ♪ مجرد التحديق فيك ♪ ♪ اريد ان اتركك ♪ ألستما زوجان حقيقيان؟ لماذا أنت متوتر جدا هذا لا ينبغي أن يكون. ♪ لكنني ما زلت أؤمن في تلك المؤامرات المبهرة ليس هناك من ينذر بالحب ♪

♪ مثل حورية البحر تعبر تسونامي ♪ ♪ مطاردة أثرك في العاصفة ♪ ♪ هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪ رحلات مضطربة أو هادئة معًا آخر الأخبار. لينغ زي ، الرئيس نيو ه- شانغشيانغ ، يشتبه في ارتكابه جريمة قتل. المحاكمة اليوم.

المحكمة الابتدائية القواعد التي لينغ زي مذنب بارتكاب جريمة قتل. حكم عليه بالإعدام ، والتي سيتم تنفيذها مرة واحدة. سوف يُحرم منه الحقوق السياسية مدى الحياة. لينغ زي يتخلى عن المحكمة حقه في الاستئناف. غير مسموح بالصور ، – حسنًا؟ – ما رأيك في الحكم؟ – السيد لينغ . – تحرك إلى الخلف. أجبنا.

لا تدفع. سأدخل معك. أنا أطاردك. فهمتك. هل تريد إلقاء نظرة في الطابق العلوي؟ لا. إنه في الماضي الآن. لن يغادروا أبدًا طالما أن هذا المكان مغلق. [مساعدة الأسرة والتعليم رعاية إنسانية] سيولد الطفل في غضون الأيام القليلة القادمة. يمكنك بالتأكيد مقابلته. من الأفضل عدم إحضار الطفل هنا.

لا أريده أو لها أن يكون لها أب مثلي. لا تقل ذلك. الطفل لديه دمك. هذا لا يمكن إنكاره. صحيح، عليك تسمية الطفل. هل فكرت في اسم؟ شيا لا . عندما يولد الطفل ، فقط أعطه بعيدا. لا أريد أن يرتبط الطفل ببعض القرابة لقاتل بقية حياته أو حياتها.

الى جانب ذلك ، بعد ولادة الطفل ، وانت كذلك… أنت على حق. إذا كان الطفل يعلم لديه أو لديها مثل هذه الأم ، هو أو هي سوف يكرهني بالتأكيد. [مساعدة الأسرة والتعليم رعاية إنسانية] عندما تركتك ، اعتقدت أنني سأكتسب السعادة بالمال الذي كان لدي. ومع ذلك ، أثبتت الحقيقة أنني مخطئ.

بعد ذلك أعطتني الجنة فرصة أخرى لمقابلتك. لدينا طفلنا. تخيلت مرات لا تحصى وجود أسرة سعيدة معك. لم أعتقد أبدًا أننا سننتهي بهذا الشكل. أنا آسف. شيا لا . لا أستطيع أن أفعل أي شيء لك ولطفلك. بعد الخروج ، ابحث عن رجل صالح وابدأ من جديد. [مساعدة الأسرة والتعليم رعاية إنسانية] زيشين ايهما افضل؟

هذا أم هذا؟ أعتقد هذا. هذا؟ الابتسامة… في الواقع ، لدينا واحدة أفضل. هل تذكر؟ الذي وضعوه على سطح المكتب. يمين. هذا صحيح ، إنه هنا. هذا هو. أنا أيضا أعتقد أن هذا واحد جيد. وقفها لك اثنين. لقد حصلت على صور زفافك مأخوذة سرا. من قال أن هذه صور زفاف؟

إنها صور ترويجية ، حسنًا؟ صور ترويجية؟ حسنا اخبرني صورهم الترويجية حميمية مثلك. أظهرنا مشاعرنا الحقيقية. أنا مؤسف لأنني خرجت اليوم أن أراكم طائرا حب. إنه يعذبني. بخير. سنتوقف عن استفزازك. سمعت أنك استثمرت في قرية ليتاي فقط لانتظار عودتها. أنت حقا معجب بها كثيرا. إذن ماذا لو كنت قد استثمرت فيه بالفعل؟

ليس الأمر كما هي نفس يو شنغ ، عامة غبي من يمكنه قضاء الباقي من حياته معك. مهلا ، تحدث بلطف. ما هو الخطأ؟ منذ أن عادت مرة واحدة ، سوف تعود بالتأكيد للمرة الثانية. هذا هو لقائنا الأخير. ألا تحتاج فقط إلى موارد مائية؟ يمكنني شراء جزيرة لكم جميعا. يمكنك الانتقال هنا

وتعيش مع شعبك. هل مازلت تتذكر رؤيتك لأول مرة انا في البركة؟ حتى لو أتينا جميعًا إلى هنا ، هل تعتقد أن أبناء الأرض سوف تقبل منا؟ هذا مكانك. إذا أتينا إلى هنا ، هذا غزو. على الرغم من أنني لم أفكر كانت صفقة كبيرة في ذلك الوقت ، الآن، هناك أناس طيبون معي

واهتم بي هنا. أتمنى أن تعيشوا جميعًا بشكل جيد. من هنا، سأكون سعيدا من أجلكم أيضا. إنساني. أنا مختلف عن يو شنغ . لا تقلق. سأعتني بالعائلة لزعيم القرية ، يو شنغ وزيشين لك . تعتني بنفسك أيضا. سأنتظر عودتك! شيني . كيف جئت هنا؟ تفضل بالدخول. تفضل بالجلوس. الغرفة فوضوية بعض الشيء. زيشين .

تفضل بالجلوس. هل تنام عادة هنا؟ لا يمكن تسريحه بعد. لذلك ألغيت عقد إيجار المنزل وتعتني به هنا. أنا آسف. لو لم تكن لي … لم يكن هذا خطأك. يجب أن ألوم نفسي لكونه غير حاسم في ذلك الوقت. إذا كان بإمكاني أن أكون أكثر تصميماً ، لن ينتهي الأمر بهذا الشكل. صحيح،

صدر حكم محكمة لينغ زي بالفعل. هل تعرف؟ حكم الإعدام سهل للغاية بالنسبة له. بحثت الشرطة عني منذ يومين وقال آلانغ بالفعل قدم بيان عن حقيقة مطاردتنا. إنه بالتأكيد متورط في ذلك. تمت إضافة عدة رسوم معًا ، لن يكون الحكم خفيفاً. لذا ، لا داعي للقلق حول سلامة يو مينغ بعد الآن.

في الواقع ، جئت لأطلب مساعدتك. شركتنا في مرحلة النمو. هناك تغييرات كبيرة في الموظفين. أنا بحاجة ماسة إلى شخص ما أستطيع أن أثق بجانبي. أتساءل إذا كنت تستطيع أعود لمساعدتي. أنت تعرف وضعي الحالي. لقد فكرت في ذلك. هل يمكنك الاشتغال من المنزل. عليك فقط أن تكون مسؤولاً عن تحديد المواعيد مع العملاء.

هذا كل شئ. بهذه الطريقة ، يمكنك رعاية يو مينغ . شكرا لك زيشين . لا تذكرها. أعتقد يو مينغ سوف تتحسن قريبا. هو سوف. [غرفة التوصيل] أين الراشد؟ لقد بذلنا قصارى جهدنا. يمكننا فقط تأمين الطفل. أبلغ عن هذا إلى المحطة. أخبر عائلتها أن تأتي قريبًا. بالمناسبة ، أرادت مني أن أخبرك

التي يجب أن تجدها طفلها عائلة جيدة. سوف نتصل بوالديها. قالت لنا ألا نسلم أبدا طفلها لوالديها. إنها لا تريد طفلها لتخوض نفس الألم الذي عانت منه. سنأخذ الطفل أولاً لمزيد من المناقشة. تمام. [مساعدة الأسرة والتعليم رعاية إنسانية] هل سيكون أحد هذه الأيام؟ [ سجن ] لم اعتقد ابدا انك ستكون آخر شخص رآني.

سأغادر قريبا. أريد أن أودعك قبل أن أغادر. أنت تقول وداعا إلى الماضي ، أليس كذلك؟ أراهن أنك تندم كثيرًا. لقد خنت أن شينر . نحن مختلفون. اخترت التوقف. ومع ذلك ، اخترت الاستمرار. لو كنت مكاني، ستفهم سوف أندم على ذلك مهما اخترت. أنا أعرف. لهذا السبب لن أتوسل لمغفرتها.

نحن نفس الشيء في هذا الصدد. لينغ زي . انا هنا اليوم لأخبرك بذلك شيا لا أنجبت للتو لصبي. إنه يتمتع بصحة جيدة. شكرًا لك. يي ران. ماذا عن شيا لا ؟ شيا لا ماتت من الولادة المتعسرة. تم حفظ الطفل فقط. كيف يكون ذلك؟ كيف يكون ذلك؟ قالت الشرطة

ولي الطفل لم يتم تأكيدها بعد. شيا لا تريد الاستسلام الطفل لوالديها. يي ران. أتوسل إليك أن تأخذ هذا الطفل. من فضلك ، يي ران ، أتوسل إليك. ستكون والده في المستقبل. يي ران. لا تخبره عن أصله. أرجوك ، أتوسل إليك. يي ران. يي ران. هذا هو طلبي الأخير. شيا لا مات؟ صحيح.

الولادة المتعسرة. تم حفظ الطفل فقط. إنه فتى. بسبب لينغ زي ، الفتاة قصيرة النظر فقدت طفلها. هل تعتقد الجنة يراقب كل شيء؟ هذا الطفل مثير للشفقة. بعد ولادته مباشرة … الطفل بريء. لا ينبغي لآثام الوالدين أن يحمله الطفل. أعتقد أنه سيتم إرساله إلى دار للأيتام.

أنا فقط أتمنى أن يكون الطفل سيكون لديه عائلة جيدة وتنمو بسعادة. دعنا نأكل شيئا. أنا جائع. تمام. زيشين . شقيق الزوج. لقد مرت بضعة أيام فقط وأنت تتصرف مثل الآيدول الآن. لا ، أنا … مجرد خلعه. إلقاء اللوم على أختك المدمنة على العمل. أنا أيضا في حيرة من أمري.

أنا فقط أريد أن أكون رجلاً يدعمها. ومع ذلك ، فقد حصلت علي شعبية فجأة. هذا الوضع الحالي خارج عن إرادتي. يأمل الناس في الحصول على شعبية في أحلامهم كل ليلة ، ومع ذلك تجد صعوبة في التعامل معها. أتذكر أنك وعدتني أن تبدين جميلة بالنسبة لي وادعمني ماليا. ألم أحقق رغباتك بالفعل؟

بالمناسبة يا أختي لماذا طلبت منا المجيء الى هنا؟ في الواقع أريد أن أخبركم يا رفاق هذا يو شنغ وأنا يستعدون للسفر حول العالم. يو شنغ للتو أصبحت مشهورة. ماذا عن حياته المهنية؟ صحيح. أنت مشهور الآن. هل ما زلت على استعداد للسفر حول العالم معي؟ جئت من أجلك فقط ، ليس لكونها شعبية.

ماذا عن مسلسلاتي الدرامية؟ هل ستضعها جانبا؟ العمل التمهيدي اكتمل بالفعل. تم إصدار المسلسل الدرامي للتو. ستلاحظ اتجاهها الصاعد. ألا يجب عليك أنت ، المساهم الأكبر ، تولي مسؤولية ذلك؟ يبدو أنني لا أستطيع حقًا تجعلك تبقى هذه المرة. ابن عمي متى ستعود؟ لم أفكر في ذلك. سأعود عندما تملني يو شنغ . أنا أظن

لن تراهم حتى عندما تكون كبيرًا في السن. ابن عم. أمي تريد أن تعتذر لك لما حدث في ذلك الوقت. أنا أيضا جئت لأخبرك لتمرير رسالة إلى والدتك لتدع الماضي يكون عفا عليه الزمن. لا أريد أن أذكر ذلك بعد الآن. أنت ما زلت لم تسامحها ، أليس كذلك؟ لقد سامحتها. حقًا؟

سأذهب للمنزل وأخبرها على الفور. يمكنكم الاستمرار ، سأرحل الآن. يجب أن نغادر أيضًا. يو شنغ وانا لا بد لي من مقابلة شخص. ألا توجد حفلة احتفال لاحقًا؟ يمكنك الحصول عليه ، دعنا نذهب. تمام. النادل. أهلاً سيدي. حسنًا. سوف أشتاق إليك. انا راحل الان. أعود كثيرًا لرؤيتنا. الوداع. أبق على اتصال. اعتنِ بنفسك. الوداع.

منغ ، سأترك الشركة إلى رفاقك. أعتقد أنكم جميعا ستفعلون تصبح رائعة. هل ستغادر حقا؟ في الموعد عمتي تركت لي هذه الشركة ، كانت تأمل في ذلك أعطني الثقة. ومع ذلك ، شخص ما لقد منحني بالفعل ثقة كافية. تعال. يجب عليك زيارتنا في كثير من الأحيان. اطمئن، لا تشغل بالك.

ليس الأمر كما لو أنني لن أعود أبدًا. لا تكن عاطفيًا جدًا. لا أستطيع تركك تذهب. يا رفاق يجب أن تستمروا في الأمر. سأرحل الآن. حسنًا ، استمر. آت. فتى صغير. أنت تضحك على الفور عندما تراني ، صحيح؟ عليك أن تفي بواجبك الأبوي لجدتك في المستقبل ، تمام؟ طفل. آت. العمة فانغ. العمة فانغ.

ما الذي أتى بكما إلى هنا؟ تعال. ادخل. العمة فانغ. لم أظن طلاقا يو شنغ وتأتى لرؤيتى. – انت تراني… – عن ماذا تتحدث؟ هؤلاء ليس لديهم شيء لتفعله معك على الإطلاق. هذا صحيح ، العمة فانغ. أنت لطيف جدًا معي ومع زيشين . دعونا لا نتحدث عن هؤلاء. العمة فانغ. هذا لك. ماذا تقصد؟

لقد صرفت بعضًا أسهم الشركة. مع منزل خالتي ، هذا ما تستحقه يا رفاق. ليس عليك القيام بذلك. علاوة على ذلك، هذا منزل كبير. هذا كثير من المال أيضًا. لا أحتاج كل هؤلاء. العمة فانغ ، فقط خذهم. وزيشين سنغادر قريبًا. نحن قلقون من أن لا أحد سيكون قادرًا على الاعتناء بك.

خذ المال في حالة هناك حالة طارئة. صحيح. إلى أين تذهب؟ سنسافر حول العالم. أنا قادم على الفور. حبيبي لا تبكي. حسنًا. من هو هذا الطفل؟ تبناه يي ران. مات والديه. يا له من شيء مسكين. لا تبكي. حسنًا ، العمة فانغ ، إذا لم يكن هناك شيء ، فسنغادر الآن.

أنا لم أطبخ العشاء بعد. كل شيء على ما يرام ، أنت مشغول. لن نضايقك. سنذهب الآن ، العمة فانغ. الوداع. تمام. حبيبي ، حسنًا. [بعد ثلاثة سنوات] وصلنا بأمان ، لا تفوتنا. الجالس هناك. لقد تجاوزت الخط. هذا هو العشب الخاص بي. يو جياو ، لقد عدت حقًا. جي فان يي .

لقد أعطيتني هذا الشاطئ. ما الذي تفعله هنا؟ لا. ألم تقل قومك لن يسمح لك بالعودة إلى الأرض؟ هناك دائما المزيد طرق من الصعوبات. كأميرة ، من السهل علي حل المشكلة هذه مسألة تافهة. انهض على الفور. إفساح المجال لي. ♪ ترتفع درجة الحرارة بدرجة عالية ♪ ♪ الآن لا أحد يزعجنا

♪ انظر إلى ♪ ♪ أنت بسيط ونقي يبدو أن سمكتين تعيشان في البحر إلى الأبد ♪ في حلمي كان البحر يضيء أنا أتنفس مغذيات البحر المحيط كبير جدا. انها جميلة. ♪ سأخفي أجنحة حورية البحر ♪ سأكون معك في البحر ♪ ينظر. هل تعرفهم؟ لا. هم دائما هنا كل عام نأتي إلى هنا.

هل يجب أن ننتظر شروق الشمس معهم؟ ♪ هل يمكنني إبقائك هنا ♪ ♪ في هذا المحيط الجميل معي الريح تهب على الأمواج لنكن مثلهم في المستقبل. سندعم بعضنا البعض ويعانق كل منهما الآخر دافئًا. انظر كيف هم في الحب. أستطيع أن أقول ذلك لقد تصالحوا مع الوقت. مهما طال الوقت ،

لا يمكن أن يسلب أكثر الحب الغالي في عيونهم. ♪ ثلاث بوصات من ضوء النهار في كفي ♪ انتظر حتى نتقدم في السن. سوف آخذك إلى السفر حول العالم. ماذا لو تقدمت في السن أسرع منك؟ ثم سأحمل معك ظهري حول العالم. أنا جادة. لا يمكنك أن تحتقرني عندما أكون كبيرًا في السن.

بالطبع لن أفعل. هل ترى ذلك الرجل العجوز يحتقر تلك السيدة العجوز؟ لا يمكنني التأكد من ذلك. الرجال ماكرون. أنت لست استثناء. حسنًا ، أقسم بذلك أنا ، يو شنغ ، سيكون لطيفا مع أن شينر لبقية حياتي. الرياح تهب موجات ، وحوريات البحر تتجول ♪ لديك لي لبقية حياتك. لدي لك لبقية حياتي.

كم عدد الاطفال لك أعتقد أنه يجب علينا؟ هل تعتقد أن أطفالنا سيكون مثل حوريات البحر؟ لا تقلها هنا. ♪ بعضنا البعض دافئ كانت الصناديق مضاءة ♪ سأستمر إلا إذا… ما هذا؟ سأستمر في العمل إلا إذا فمي مشغول. ♪ هناك الكثير من التمنيات لم يتح لها الوقت لقول ♪

♪ لماذا لا أطير معك فقط في المحيط الشاسع معك ♪اريد ان اكون معك ♪ ♪متكئة على كرسي الشاطئ تحت مظلة ♪ ♪غسلت ذكريات الشاطئ ♪ ♪أحضر الأسئلة عن طريق المرجان الأرجواني♪ ♪لماذا أنت جميلة جدا ♪ ♪يجعلني أبقى بحماقة ♪ ♪مجرد التحديق فيك ♪ ♪في المكان ♪ ♪اريد ان اتركك ♪

♪لتجنب السقوط إلى دوامة الحب ♪ ♪لكنني ما زلت أؤمن♪ ♪في تلك المؤامرات المبهرة♪ ♪ليس هناك من ينذر بالحب ♪ ♪مثل حورية البحر تعبر تسونامي ♪ ♪مطاردة أثرك في العاصفة ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪

♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪ ♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪ ♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪هطول الأمطار في البحر الذي لا يسبر غوره ♪ ♪ترك قلب مستسلم♪ ♪بدون تردد، مقدر لها ♪ ♪لن أغيب عن حياتك♪ ♪هطول الأمطار في البحر اللازوردي ♪

♪ترك المناظر الطبيعية لا يمكنني الانفصال عن ♪ ♪رحلات مضطربة أو هادئة معًا♪ ♪في نقطة نيمو في ذهني ♪ ♪لا يوجد غيرك♪