اختتم مهرجان دبي للمفروشات 2024، دورته السادسة، حيث استمتع عشاق الديكور المنزلي والتصميم بفرصة لاستكشاف أحدث تصاميم المنازل والاستفادة من العروض الحصرية والفوز بجوائز ضخمة على مدى 17 يوماً.

    وقدمت أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية رائدة أفضل العروض الترويجية خلال المهرجان الذي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كما قدمت عروض «فلاش سيل» من مهرجان دبي للمفروشات تخفيضات كبرى وصلت إلى 90 بالمئة خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للمهرجان. واكتشف المتسوقون في جميع أنحاء المدينة طرقاً متنوعة للحصول على كل ما يحتاجونه بأفضل الأسعار من خلال العروض الترويجية الرائعة على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية التي تلبي جميع الأذواق.

    وأسعد المهرجان الفائزين مع تقديمه مجموعة من الجوائز الضخمة، بما في ذلك شقة من غرفة نوم واحدة من داماك العقارية بالشراكة مع بنك دبي الإسلامي وفيزا، بالإضافة إلى تجديد ديكورات المنزل بالكامل بقيمة 100 ألف درهم بالشراكة مع سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، كما حصل متسوق واحد من سعداء الحظ في دبي فستيفال سيتي على باقة تجديد ديكور المنزل من خلال قسيمة هدايا بقيمة 20 ألف درهم، بالإضافة إلى استشارة شخصية لتصميم الديكور الداخلي، واستخدام تقنيات التصميم ثلاثية الأبعاد لابتكار نموذج رقمي للمساحة الداخلية للمنزل.

    وأتاح مهرجان دبي للمفروشات للمصممين الناشئين عرض إبداعاتهم، حيث شهدت دورة العام الحالي عودة مسابقة شاتلز للتصميم 2.0، والتي استخدم المشاركون فيها الذكاء الاصطناعي لتطوير تصميمات مبتكرة للأرائك، وتم عرض التصميم الفائز في صالة عرض شاتلز آند مو، كما حصل المصمم الفائز بالمركز الأول على جائزة بقيمة 50 ألف درهم، وحصل الفائزان بالمركزين الثاني والثالث على بطاقة هدايا بقيمة 10 آلاف درهم لكل منهما. وحصل سكان دبي وزوارها على فرصة رائعة لتجديد مساحة المعيشة الخاصة بهم، من خلال الحصول على قطع الديكور والأثاث والأدوات المنزلية المميزة بأفضل الأسعار.