هنأ الممثل اللبناني نيكولا معوّض  النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ بعيد ميلاده عبر صورة تجمعهما معًا في تركيا، مستذكرا الرحلة العائلية التي جمعته بعائلة تاتليتوغ في مدينة بودروم التركية.

    نيكولا معوض: افتقدناكم.. وسنكون معًا في احتفالك القادم

     

    نشر الممثل نيكولا معوّض عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” صورة مع زوجته ماديلين معوّض جمعته بالنجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر برفقة طفليهما في أثناء رحلة عائلية الصيف الماضي على أحد شواطئ مدينة بودروم التركية.

     

    وكتب معوّض على الصورة باللغتين الإنجليزية والتركية: عيد ميلاد سعيد كيفانش.. أنا ممتن جدًا للوقت الذي قضيناه معًا، ولوجودكما أنتم الثلاثة في حياتنا.. افتقدناكم حقًا ويجب أن نحتفل معًا العام القادم.

    نيكولا: كيفانش صديقي.. والانتهاء من تصوير مسلسله في تركيا

    كان نيكولا معوّض كشف في وقت سابق عن علاقة صداقة عائلية تجمعه بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ، وأن زوجة الأخير كانت تعمل “ستايلست” لمعوّض في مسلسلي “ع الحلوة والمرة” و”الثمن” اللذين صورا في تركيا، وهنا تشكلت علاقة الصداقة العائلية بينهما، كما أن ابن كيفانش ولد قبل 10 أيام من ولادة ابنة معوض، وهذا ما جمعهما أيضًا في علاقتهما.

    يذكر أن نيكولا معوّض انتهى من تصوير المسلسل التركي المعرّب “امرأة” وهو من بطولة عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين، من بينهم تقلا شمعون ومرام علي وستيفاني عطا الله.

     

    نيكولا معوض وكيفانش تاتليتوغ يجتمعان في البحر.. هل يحضّران لمسلسل؟