انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات مفادها أن خطيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم السابق، ناريغ ناربيكيان، أقدم على استغلالها ماديًا بمئات الآلاف من الدولارات، إلَّا أن مكتبها الإعلامي نفى الأخبار جملة وتفصيلًا.

     

     

    نادين نسيب نجيم تلمح لسبب انفصالها
    5f66246e-67ec-409a-9b32-f37ecc56fa3a

     

    بعد مدة من نفي هذه المزاعم، أعادت نادين مشاركة تغريدة عبر حسابها في منصة “إكس” اعتبرها الكثيرون تلميحًا مبطناً لسبب انفصالها عنه، إذ تضمنت أن المحبة تنتهي تدريجيًا بالتجاهل والإهمال.

     

    وجاء في التغريدة التي شاركها حساب يحمل اسم “جبران خليل جبران”: تموت المحبة تدريجياً أمام التجاهل والردود المتأخرة.

     

    وأوضح البعض أن نادين ربما كانت قد تعرضت للتجاهل من قبل خطيبها، وشعرت بأن مشاعرها غير مقدرة، أو أنه لا يبذل الجهد الكافي لإنجاح علاقتهما، وبالتالي فإن الردود المتأخرة أدت إلى تآكل المشاعر والمحبة  بينهما بمرور الوقت.

     

     

    نادين نسيب نجيم تنفي خيانة خطيبها للأمانة

     

    في وقت سابق، نفت الفنانة اللبنانية الأخبار التي جرى تداولها عن أسباب انفصالها عن خطيبها، مؤكدة الصداقة التي ما زالت تجمعهما.

     

    وقالت نادين، في بيان صحفي أصدره مكتبها، إنها لم تستطع التغاضي عن الشائعات التي تروج أن خطيبها خان الأمانة، لذلك قررت تصويب الأمر، مؤكدةً أن ما يجمعهما المودة والاحترام، ما ينفي القطيعة وتوتر العلاقة بينهما.

     

    وحثت نادين الجميع على توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار خلف الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة.

     

    وكانت نادين أعلنت انفصالها في فيديو شاركته عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، ظهرت فيه وهي تقود الـ “جيت سكي”، وفي الخلفية أغنية “unstoppable”، وكتبت تعليقًا أثار الكثير من التساؤلات، جاء فيه: “يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا، لكنني في الحقيقة عزباء وممتنة”.

     

     

    نادين نجيم تشارك إطلالتها في “فاشن ترست أرابيا”.. والنجوم يتفاعلون