أعلنت بيونسيه وكيلي رولاند دعمهما لكامالا هاريس في تجمّع جماهري ضمن الحملة الانتخابيّة  في هيوستن (أكبر مدن ولاية تكساس)، واللافت أن “بدلة القوة” بما تحمله من دلالات مع ألوانها كانت القاسم المشترك بينهما إلى جانب المرشّحة الرئاسيّة.

     

     

     

     

    كامالا و”بدلة القوّة”
    أطلّت كامالا هاريس على مواطني هيوستن ببدلة كلاسيكيّة-عصريّة باللون البرغنديْ الذي فضلاً عن كونه من أكثر الألوان رواجاً لهذا الموسم، فهو بديل مثالي للون الأسود، ويرمز إلى الأناقة، الجدّيّة، القوّة، والطموح، وهي رموز تعكس بامتياز شخصيّة المرشحّة الرئاسيّة، ومدى جديّتها بالقيام بدورها والمسؤوليات التي تنطوي عليها. كما أن اللون البرغنديْ يثير مشاعر الدفء والراحة، ما يعزّز شعور الثقة بين المنتخبين ومرشحهم المفضّل. وقد أقرنت هاريس بدلتها مع قميص أبيض عاجي بربطة عنق نسائيّة لطالما اعتمدتها النساء اللواتي نعمن بمراكز في السلطة كانت حكراً على الرجال، كما أن اللون الأبيض يشير إلى المناضِلات في سبيل حقوق المرأة.

     

     

     

     

     

    بيونسيه واللون الأسود
    بدورها بيونسيه اختارت اللون الأسود الذي يرمز إلى السّلطة، الجديّة، والأناقة، وتأنّقت بسترة كلاسيكيّة طويلة بنمط الفستان، مزدوجة الصدر “دوبتّي”، مقفلة بستة أزرار وبتفصيل جيبيْن من تصميم هو ثمرة تعاون بين عارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي و “واردروب نيويورك” Wardrobe New York  بقيمة 1,650 دولاراً أميركياً، نسّقته مع تنّورة سوداء قصيرة بقيمة 650 دولاراً أميركياً من العلامة نفسها، كما انتعلت كندرة مدبّبة بكعبٍ عالٍ رفيع.

     

     

     

     

     

    كيلي رولاند والبدلة العصريّة
    كيلي رولاند اختارت نمط البدلة العصريّة من علامة “فير أوف غود” Fear of God باللون الرمادي الفاتح المخطّط بأقلام بيضاء رفيعة، أقرنتها مع قميص بيضاء من علامة “أميري” Amiri، وربطة عنق باللون البرغندي من العلامة نفسها، كما انتعلت كندرة سوداء لمّاعة بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ عريض. وبذلك، تكون كيلي قد جمعت بين الألوان التي ترمز إلى القوّة، الأناقة، وتمكين المرأة مع لمسة إضافيّة يعكسها اللون الرمادي الذي يرمز إلى التطوّر الدقيق، التطبيق العملي، والدعم الأساسي.