احتفلت عائلة مشهورة السوشال ميديا نارين بيوتي، بزفاف شقيقها شيرو وعروسه الأردنية شهد عويدات، مساء السبت، بحضور العديد من صديقاتها الشهيرات.

     
    نارين بيوتي تحتفل بزفاف شقيقها بحضور نجمات السوشيال ميديا

     

    وتألقت عدد من نجمات وشهيرات السوشيال ميديا بإطلالات مميزة للغاية في حفل زفاف شيرو، وكان من أبرز الحضور بيسان إسماعيل، مس دعاء، نور ستارز، أميرة الحسين، بنين ستارز، وغيرهن الكثيرات.

     

    وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف، وظهرت نجمات السوشال ميديا وهن يرقصن خلال الزفاف في أجواء مبهجة.

     

     

    وتلقت نارين بيوتي رسائل التهاني والمباركات من المشاهير وجمهورها بمناسبة زفاف شقيقها. عبّر العديد من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، مشيدين بحب العائلة والتواصل القوي الذي يميز نارين.

     

    كما تفاعل متابعوها عبر منصات التواصل الاجتماعي، متمنين للعروسين حياة مليئة بالحب والسعادة. 

     

    وأتى حفل الزفاف بعد أيام قليل من إقامة عائلة نارين بيوتي، حفل حناء لشقيقها الأكبر شيرو وعروسه شهد عويدات على الطريقة الكردية، حيث تألقت الشقيقات ووالدتهن بأرقى الأزياء العصرية ذات اللمسات التراثية، والتي تعكس جمال ثقافتهن الكردية. 

     

    شاركت الشقيقات عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي لمحات من الحفل، ففي أحد الفيديوهات تظهر العروس جالسة إلى جانب عريسها في منتصف الغرفة ومغطاة بوشاح أحمر، بينما النساء يحملن الحناء فوق رؤوسهن ويلتففن حولهما على شكل حلقة.

     

    إطلالة نارين بويتي في حفلة حناء شقيقها

     

    استعرضت نارين بيوتي إطلالتها الأنيقة التي اختارتها لحنة شقيقها عبر حسابها في منصة “إنستغرام”، فارتدت فستانًا باللون الزيتي من قماش الساتان نسَّقته مع كادريجان من قماش الشيفون المرصع بالتطريزات والأحجار البرَّاقة، فيما تزيَّنت بحزام ذهبي عريض لإبراز خصرها.

     

    وأكملت نارين إطلالتها بتسريحة شعر ذات تموجات عريضة أسدلتها على جانبي كتفها، فيما تزيَّنت بإكسسوار للرأس على شكل دنانير ذهبية متدلية منحها مظهرًا تراثيًا أنيقًا، واعتمدت مكياجًا ملفتًا وناعمًا على حد سواء من درجات البرونزي.

     

    نارين بيوتي ورامي إلياس يكشفان لـ”فوشيا” موعد زفافهما