أكدت الفنانة المصرية فيفي عبده أن حرب في لبنان أجبرت صناع الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” على تغير خطتهم فيما يتعلق بتصوير مشاهد العمل.

     

    فيفي عبده: تصوير “العتاولة 2” تأثر بسبب أزمة لبنان

    كشفت فيفي عبده في تصريح خاص لـ”فوشيا” أنه كان مقررًا تصوير مشاهد كثيرة من الجزء الثاني في لبنان، مثلما حدث في الجزء الأول من العمل، إلا أن الحرب في لبنان أجبرت صناع المسلسل على تصويره في مصر.

     

    وأكدت فيفي أنها موجودة حاليًا في الإسكندرية لتحضير ملابس الشخصية، إذ ستبدأ تصوير مشاهدها، في هذه المحافظة الساحلية، نهاية شهر أكتوبر / تشرين الأول، بمشاركة أبطاله مثل أحمد السقا، طارق لطفي، وعدد من النجوم. 

     

    مي كساب لـ”فوشيا”: خضعت لعملية في العين.. ووداعا لـ”العتاولة”

     

    وأعربت فيفي عبده التي انضمت أخيرًا لصناع لمسلسل، عن سعادتها بمشاركتها في العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم رمضان الماضي، قائلة: سعيدة للغاية لانضمامي للجزء الثاني من المسلسل الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية، وهو من الأعمال القوية التي تقدم في هذا الموسم المقبل ويكفي وجود زملاء محترمين مثل طارق لطفي وأحمد السقا حيث تجمعني علاقة قوية بهم وسبق أن تعاونا معًا.

     

    b82cb1c2-fc4f-4c79-aa3d-a6df5044d8b6

     

    شخصية فيفي عبده في “العتاولة 2”

    أوضحت فيفي أنها تجسد دور سيدة شعبية خلال الأحداث قائلة: سبق أن قدمت الأدوار الشعبية في أكثر من عمل، لكن في هذه المرة الموضوع مختلف، إذ ألعب دور سيدة تدعى “شديدة”، بينما في مسلسلي الأخير “شغل عالي” قدمت دورا شعبيا بشكل مودرن والملابس التي ارتديتها في العمل هي ملابسي في الحقيقة.

     

    غياب مي كساب عن “العتاولة 2”
    5eeed574-15af-455e-997e-b269134b7bff

     

    سيشهد الجزء الثاني غياب فنانين عنه، مثل الفنانة مي كساب التي اعتذرت عن العمل، بالتزامن مع دخول شخصيات جديدة إلى القصة.

     

    مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

     

    أحمد السقا يتحدث عن “العتاولة 2” ويؤكد: فيفي عبده بهجة المسلسل