جورجينا رودريجيز - كريستيانو رونالدو

    جورجينا رودريجيز – كريستيانو رونالدو – (المصدر:Gettyimages)

    شهدت الأيام الماضية إصابة عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتهاب رئوي حاد، الأمر الذي استدعى احتجازها في المستشفى.

    وعادة ما تقوم جيو بمشاركة الجانب الأجمل في حياتها، إلا إنها هذه المرة قامت بمشاركة متابعيها بما حدث لها، وسبب تواجدها في المستشفى بالمملكة العربية السعودية.

    ونشرت من خلال قصصها على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة لذراعها مع باقة من الزهور أرسلها كريستيانو جونيور نجل الأسطورة رونالدو.

    وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى المنزل وكتبت: “أخيرًا عدت إلى المنزل، قضيت 4 أيام في المستشفى بسبب الإصابة بالتهاب رئوي، أنا أفضل الآن، ولكنني لا أزال أتعافى في المنزل مع عائلتي”.

    كما قامت بتوجيه الشكر إلى الطاقم الطبي بالمستشفى، وعبرت عن شكرها لجميع العاملين وكتبت: “لقد اعتنوا بي بطريقة استثنائية وأنا ممتنة للغاية”.

    تترك السعودية لتناولها – ما هي أكلة جورجينا رودريجيز المفضلة؟

    تحب جيو تناول “سيكالونا” وهي أكلة شائعة في كتالونيا ومصنوعة من لحم الخنزير المجفف، لذلك تستغل رحلاتها خارج السعودية من أجل تناولها.

    حيث تفرض المملكة العربية السعودية قواعد صارمة فيما يتعلق بلحم الخنزير، حيث يُحظر استيراد هذا النوع من الطعام حتى للزائرين.