حصلت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على تحديث جديد بشكل مفاجئ اليوم، حيث قدم بعض الخصائص المميزة التي سنقوم بذكرها لكم أدناه.

    قبل أسبوع تقريبًا أعلن فريق Insomniac Games عن موعد إطلاق لعبة Marvel’s Spider-Man 2 لأجهزة الحاسب الشخصي، حيث ستصدر للمنصة عبر متجر Steam و Epic Games في يوم 30 يناير القادم من عام 2025. لتصبح أحد أسرع حصريات بلايستيشن صدورًا على الحاسب بعد إطلاقها على أجهزة بلايستيشن بفارق زمني يبلغ قرابة عام وثلاثة أشهر فقط.

    بالطبع الخبر الصادم الذي تزامن مع الاعلان عن نسخة الحاسب هو ان اللعبة لن تحصل على اي توسعة او محتوى اضافي كما كان متوقع. هذا الامر اثار جدل كبير خاصة مع التسريبات التي اظهرت وجود محتوى مقتطع من اللعبة الاساسية حيث اعتقد الكثير انه يتم تجهيزه ليكون ضمن محتوى اضافي سيصدر للعبة في المستقبل.

    تحديث جديد متاح الآن للعبة Marvel’s Spider-Man 2

    يعمل التحديث الذي يحمل الرقم 1.004 على إضافة بعض المميزات التي تدعم جهاز PS5 Pro الذي سيصدر في نوفمبر القادم. يجلب التحديث تحسينات من خلال إضافة أوضاع رسومية متعددة وإعدادات مخصصة. ويأتي هذا التحديث بثلاثة أوضاع رئيسية كالتالي:

    وضع Performance Pro: (يعتبر الوضع الإفتراضي Default لجهاز PS5 Pro) يستهدف 60 إطارًا في الثانية مع الحفاظ على جودة الصورة كالوضع Fidelity بفضل تقنية PSSR، بالإضافة إلى تفعيل كامل لتقنية تتبع الأشعة. وضع Fidelity Pro: يستهدف 30 إطارًا في الثانية للاعبين المهتمين بالإستكشاف الرسومي المتقدم، يمكن من خلالها زيادة معدل الإطارات عن طريق الـ VRR و وضع 120HZ. وضع رسومي جديد: يضيف ظلال الإضاءة الرئيسية بتقنية تتبع الأشعة وتشغيل الظلال المحسّنة بأشعة الشمس في وضع Fidelity Pro، لتحسين الظلال على المسافات المتوسطة والبعيدة في إطلالات المدينة.

    بالطبع سيكون هناك تحسينات على الإنعكاسات والتفاصيل الداخلية بتقنية تتبع الأشعة بحيث يتم تتبع الأشعة بنصف الدقة في وضع Medium وبكامل الدقة في وضع High لزيادة سلاسة الإنعكاسات. كذلك سيتم تدعيمها بإضاءة محيطة إضافية عبر تتبع الأشعة.

    ما هو رأيكم متابعينا بخصائص التحديث المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 برو؟ شاركونا في قسم التعليقات بالاسفل..

    تابعنا على

    Google News