مشاركة طويلة جدًا وأشعر أنها لن تلقى استحسانًا ولكني أود مناقشة هذا الأمر.

أعلم أن الأعضاء بحاجة إلى التنافس مع مؤلفي الأغاني المحترفين لاختيار كلماتهم/أغانيهم، ولديهم قصة ليتبعوها، لكن في هذه المرحلة، أنا متأكد تمامًا من أن هذه مجرد أعذار مقدمة من Bighit لتقييد الأعضاء لسبب ما ( خلق التبعية؟)

أنا لا أقول إنهم يجب أن يكونوا المساهمين الوحيدين في كل أغنية يصدرونها أو أنهم بحاجة إلى إنشاء الأغاني بأنفسهم دون أي مساعدة. إنه أمر مقلق نوعًا ما أنهم ليس لديهم أي أغانٍ تقريبًا حيث أنهم المساهمين الرئيسيين، خاصة بالنظر إلى أنها عامهم الخامس، مثل كم عدد السنوات التي يحتاجونها للتحسين بما فيه الكفاية؟ هل يحتاجون حقًا إلى جيش من الملحنين لإنتاج أغنية لكل إصدار، دون اعتماد معظمهم؟ لقد تحدث جميع الأعضاء عن مدى رغبتهم في صنع موسيقاهم الخاصة ومدى صعوبة كتابتها وتأليفها حتى يتم رفضهم. إذا لم يكونوا ماهرين أو لم يهتموا فلن تكون هناك مشكلة لكنهم يريدون ذلك ويبدو أنهم يفخرون به.

قام Taehyun بتأليف اللحن بالكامل تقريبًا لـ “Ring” كما ساهم Hueningkai و Yeonjun أيضًا، جنبًا إلى جنب مع Adora و Slow Rabbit. يوضح هذا بوضوح أنهم قادرون ويمكنهم إنشاء موسيقى جيدة مع بعض المساعدة. بالطبع، هناك العديد من الأغاني التي يُنسب إليها الفضل للأعضاء ولكن أغنية “Ring” هي الأغنية الوحيدة التي نعرف أن الأعضاء قاموا فيها بالعمل الرئيسي لذلك استخدمتها كمثال. وإلا فإنني أعتقد أنهم يضيفون كلمتين ويحصلون على رصيد لأنهم ليسوا جيدين في الواقع ولا يمكنهم المساهمة كثيرًا.

لا يوجد سبب لعدم وجود أغانيهم الخاصة في الألبومات وإصدار أغانيهم الخاصة بشكل منفصل بين الحين والآخر (لا يزالون كمجموعة). لن ينزعج مستمعي Spotify البالغ عددهم 10 ملايين ومئات الآلاف من الحاضرين في الحفلات الموسيقية من الأغاني التي لا تتناسب مع خيالات Bighit وBang Shi-hyuk الثمينة.

فيما يلي بعض الروابط ذات الصلة (هناك الكثير منها بالمناسبة، يتحدثون عن هذا كل شهرين إلى ثلاثة أشهر):

  • سوبين الحلم هو أن الأغاني التي ألفها بنفسه يمكن تضمينها في الألبوم.

  • هيونينغكاي وتيهيون يتفاخر بـ “عزيزي سبوتنيك”.

  • يونجون يقول إنه كان سعيدًا جدًا بعد تحويل “Happy Fools” إلى “Temptation” والذي تم رفضه في عام 2020 خلال عصر “Eternity” بسبب المفهوم.

  • هوينينكاي يقول "أعتقد دائمًا أنه سيكون من الرائع أن يكون لدينا المزيد من الكلمات الخاصة بنا في الألبومات.".

  • بومجيو يقول أنه يكتب ويؤلف الموسيقى.

  • هيونينغكاي وتيهيون أهداف 2022.

تعديل: حتى غلاف سوبين كان يمثل مشكلة لأنه لم يتماشى مع اتجاه الشركة مصدر

TOMORROW X TOGETHER